اخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الايطاليكرة القدم وكورونا

هل يؤجل فيروس كورونا مباراة يوفنتوس والإنتر للمرة الثانية؟

كورونا يواصل التفشي ويهدد إقامة مباريات الدوري الإيطالي

أعلنت اليوم رابطة الدوري الإيطالي عن الموعد الجديد لمباراة يوفنتوس والإنتر ضمن منافسات الدوري المحلي، وذلك بعد تأجيل كلاسيكو الكرة الإيطالية في الجولة الـ 26 بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا.

وكشف موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي عن تحديد رابطة الدوري لموعد إقامة مباراة اليوفي والإنتر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينيتش.

وأوضح المصدر ذاته أن إقامة كلاسيكو إيطاليا بالإضافة إلى مباريات الدوري الإيطالي المقبلة ستكون خلف الأسوار دون حضور جمهور كبير، وذلك حتى موعد أقصاه 3 أبريل على أقل تقدير.

بينما ذكرت عدة تقارير إيطالية أن فيروس كورونا سيُهدد إقامة مباراة يوفنتوس والإنتر للمرة الثانية، حال انتشاره بشكل كبير خلال الساعات المقبلة، فلن تستطيع الرابطة وقتها إقامتها حتى دون جمهور، منعًا للتجمعات المتوقعة بعد تلك المواجهة.

وكان مسؤولو الدوري الإيطالي قد رفضوا في وقت سابق طلب من السلطات المحلية لإقامة جميع الأحداث الرياضية القادمة من دون جمهور، إلا أنها رضخت في نهاية الأمر بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن مباراة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “سان سيرو“، كانت قد انتهت بفوز يوفنتوس على الإنتر بهدفين لهدف يوم 6 أكتوبر الماضي، لحساب الجولة السابعة.

وكانت مباراة العودة بين يوفنتوس والإنتر ستجري يوم 13 مايو المقبل على ملعب يوفنتوس “آليانز ستاديوم”، قبل أن يأتي قرار السلطات بإعادة جدولة اللقاء ليوم الأحد المقبل لتلعب بدلاً من مباراتي الجولة 27 بين يوفنتوس وبولونيا، وبين الإنتر وساسولو.

هيجوايين ديبالا في مباراة يوفنتوس الإنتر (صور: Getty)
هيجوايين ديبالا في مباراة يوفنتوس الإنتر (صور: Getty)

أنس عبد الغني

محرر في موقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى