اخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الاسبانيمباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة “المؤتمر الصحفي”

تغطية حيّة لوقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وبرشلونة...

يقدم لكم موقع ميركاتو داي هذا البث المباشر لوقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن مباريات الدوري الإسباني “لا ليجا”، مساء اليوم الأحد الموافق 1 مارس 2020.

انتهى اللقاء بفوز مستحق لأصحاب الضيافة “ريال مدريد” بهدفين سجلهما فينسيوس جونيور وماريانو دياز في الدقائق ال15 الأخير من اللقاء.

لم نشعر بوجود برشلونة على مدار ال90  دقيقة، خاصةً في الشوط الثاني الذي هَيمن خلاله النادي الملكي على المباراة بالطول والعرض.

المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، شهدت على قلق عدد كبير من المشجعين من فيروس كورونا الذي بدأ في الانتشار ببعض الدول الأوروبية مثل إيطاليا والسويد.

وقام جمهور ريال مدريد وبرشلونة باستخدام الكمامات والأوشحة لتغطية منطقة الأنف والفم، من قبل بدء المباراة بحوالي ساعة، بعد دخولهم إلى مدرجات سانتياجو برنابيو.

في هذا الموضوع نغطي لكم صراع العقول، حين نتعرف على تصريحات المدير الفني لريال مدريد “زين الدين زيدان” عقب انتهاء اللقاء، من قاعة المؤتمرات الصحفية بسانتياجو برنابيو، بالاضافة إلى تصريحات مدرب برشلونة الجديد “كيكي سيتين”.

كل ما عليكم فعله هو تحديث هذه الصفحة كل 30 ثانية فقط، وذلك فور انتهاء المباراة مباشرةً..

ريال مدريد 2-0 برشلونة

??? قاعة مؤتمرات ملعب سانتياجو برنابيو (مدريد)

? قم بتحديث الصفحة

بث مباشر لـ “مؤتمر زين الدين زيدان”

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (صور: Getty)
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (صور: Getty)

? قبل توجه زيدان إلى المؤتمر الصحفي..تحدث نجم المباراة “فينسيوس جونيور” مع وسائل الإعلام، وعَبر عن سعادته العارمة بما قدمه، واصفًا هذه المباراة بالأفضل خلال مشواره القصير مع النادي الملكي، حيث بات أصغر لاعب في تاريخ مباريات الكلاسيكو بالدوري الإسباني يتمكن من التسجيل خلال الألفية الجديدة.

? قال فينسيوس “هذه أفضل مباراة بالنسبة لي مع ريال مدريد، لقد كنت أعمل كثيرًا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة الخاصة”.

? أضاف فينسيوس “لعبة الهدف نتدرب عليها بصفة دائمة مع توني كروس في التدريبات، واليوم تحققت خلال المباراة، وبعد تسجيلي للهدف أشرت إلى الشعار لأنني ألعب في أفضل ناد في العالم وأود رؤية جمهوره سعيدًا”.

? واصل فينسيوس “هل بحثت عن التمرير أم قصدت التسديد في المرمى؟ لا سددت على المرمى. لن أنسى هذه الليلة أبدًا”.

? الآن يبدأ المؤتمر الصحفي لزين الدين زيدان…

? زيدان: تقييم المباراة بشكل عام؟ لديّ شعور رائع بعد هذا الفوز. الشوط الأول كان معقدًا بعض الشيء، وكان هناك تكافؤ بين الفريقين، لكننا من النواحي الهجومية كنا متفوقين، وظهر هذا التفوق أكثر خلال عملية الضغط.

? زيدان: ضد مثل هذا النوع من الأندية، كل ما عليك فعله هو الضغط بكل قوة وبشكل منسق، لأنه لو سمحت لهم باللعب بأريحية ستضطر إلى الركض خلف الكرة، وعندما يحدث ذلك ستهلك لا محالة.

? زيدان: أردنا الدفاع عن أنفسنا، وهذه كانت أفضل طريقة أمام جمهورنا وأمام هذا المنافس، نستحق الفوز بسبب ما قدمناه. برشلونة فريق لا يُحب خسارة الكرة، لكننا حرمناه من الكرة في الشوط الثاني.

? زيدان: أنا مسرور بكل تأكيد من أجل فينسيوس، لقد استحق هذا الهدف. سجل هدفًا مهمًا أمام خصم غير عادي. تمنيت كذلك أن يسجل إيسكو من تسديدته الرائعة، لكن الحارس قام بتصد غير عادي.

? زيدان: في نهاية المطاف سجل ماريانو دياز بعد لحظات من مشاركته كبديل، أنا سعيد من أجله لأنه لم يلعب الكثير من المباريات، وكان ذلك صعبًا عليه. نحن جميعًا سعداء من أحل ماريانو لأنه يقدم كل ما لديه للفريق على أرض الملعب.

? زيدان: لماذا استبعدت لوكا يوفيتش من قائمة المباراة؟ لأنني أنا من يتخذ القرارات هنا، لقد كان أسبوعًا شاقًا وصعبًا واليوم سنحت لنا الفرصة للتعويض وهو ما نجحنا في القيام به، وفزنا بهذه الليلة”.

? زيدان: الفوز على برشلونة يعطينا حافزًا إضافيًا، ودفعة معنوية هائلة للمواجهات القادمة مثل مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، رغم أنه لا يزال هناك وقت طويل قبل أن نذهب إلى إنجلترا.

? زيدان: ردة فعل الفريق بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كانت رائعة، أعجبني ترابط جميع أعضاء الفريق.

? زيدان: في كرة القدم يجب أن تتقبل مثل هذه الأمور، عندما لا تسير الأمور وفقًا لما تخطط له أحيانًا، ستصطدم ببعض التحديات التي يجب أن تتغلب عليها.

? صحفي يحاول استفزاز زيدان بوصف وضعية ماريانو دياز بالظالمة…وزيدان يرد قائلاً “يمكنك أن تقول ما تشاء، ماريانو مهاجمنا الثالث وهو يقوم بعمل جيد، لكن لا شيء تغير، منذ البداية أخبرت الجميع بأنني سأعتمد على كل لاعب هنا، وأنا سعيد بجميع اللاعبين”.

? زيدان: لديّ مجموعة متميزة من اللاعبين، الفريق الذي أملكه هو أفضل فريق حول العالم. 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى