آخر الأخبار الرياضيةأوروباكرة القدم وكورونامباريات اليوم

وسط مخاوف من كورونا..تعادل بطعم الفوز من نصيب برشلونة

برشلونة عاد بالتعادل اليوم الثلاثاء 25-2-2020..

انتزع برشلونة تعادلا ايجابيا بطعم الفوز خارج قواعده امام نابولي، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 25-2-2020 في إطار منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على ملعب “سان باولو” وسط مخاوف من فيروس كورونا الذي تسبب في توقف الحياة بمدينة ميلانو.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، تقدم نابولي في الشوط الأول عبر ميرتينس، ثم تكفل جريزمان بتعديل النتيجة في الشوط الثاني.

واحرز نابولي الهدف الوحيد في المباراة خلال الشوط الأول، عبر الهدّاف التاريخي للفريق في كل البطولات “ديريس ميرتينز” بتصويبة مركونة على طريقة زميله إنسيني، لم يفعل لها تير شتيجن أي شيء سوى المشاهدة.

وبعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، استطاع البلاوجرانا تسجيل هدف التعادل عبر الفرنسي “أنطوان جريزمان”.

وغاب نجم الدفاع “خاليدو كوليبالي” عن مباراة الليلة بسبب شعوره بآلام على مستوي الفخذ حيث تغيب عن تدريبات نابولي ولم يشارك في مباراة فريقه الأخيرة امام “بريشيا” يوم الجمعة الماضية في الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر دخل فريق برشلونة المباراة بمعنويات عالية بسبب النتائج الرائعة التي حققها الفريق في الدوري الإسباني خلال الأسابيع الماضية حيث استعاد صدارة جدول ترتيب الليجا الجولة الماضية من “ريال مدريد“.

  • اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة فى دوري الأبطال 

جدير بالذكر ان مواجهة اليوم هي الأولى بين الفريقين اللذان لعب لهما أسطورة كرة القدم الأرجنتيني “دييجو أرماندو مارادونا”، في دوري أبطال أوروبا، والمواجهة الرسمية الأولى بشكل عام.

دييجو ارماندو مارادونا- اسطورة نابولي وبرشلونة (صور:Getty)
دييجو ارماندو مارادونا- اسطورة نابولي وبرشلونة (صور:Getty)

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.