أهداف المبارياتالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم السبت 22-2-2020..

صعق تشيلسي جاره توتنهام من جديد وانتزع فوزاً غالياً 2-1 عليه اليوم السبت 22-2-2020 على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، في افتتاح فعاليات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وعزز تشيلسي موقعه في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 44 نقطة، وموسعاً الفارق مع توتنهام صاحب المركز الخامس إلى أربع نقاط.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 15، اثر هجمة منظمة سريعة تسلم منها جيرو الكرة خلف دفاع توتنهام ثم سدد الكرة من داخل المنطقة وتصدى لها الحارس ثم تابعها روس باركلي بتسديدة قوية من داخل المنطقة ارتدت من القائم الأيسر وعادت الكرة إلى جيرو الذي سيطر عليها ببراعة وسددها قوية إلى داخل المرمى. وتأكد الحكم من صحة الهدف عبر نظام حكم الفيديو المساعد (فار).

وفي الشوط الثاني، عزز البلوز تقدمه بهدف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 48، اثر هجمة سريعة وتمريرة لعبها من جيرو إلى مونت الذي مررها بدوره إلى باركلي على حدود منطقة الجزاء ليمررها بهدوء إلى ألونسو المتحفز على حدود منطقة الجزاء والذي قابلها بتسديدة قوية من حدود المنطقة لتسكن الكرة المرمى على يسار الحارس ليكون الهدف الثاني لتشيلسي.

وسجل توتنهام هدف حفظ ماء الوجه عبر النيران الصديقة حيث سجله أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89 .

والفوز هو الأول لتشيلسي في آخر خمس مباريات خاضها في البطولة فيما مني توتنهام اليوم بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

إليكم أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

اضعط هنا لمشاهدة  اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام فى الدوري الانجليزي

 

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى