انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

ما هي صفقات الاهلي في الميركاتو الصيفي 2020؟

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول للنادي الاهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني السويسري “رينيه فايلر”.

افتتح فايلر صفقات الاهلي في صيف 2020 بضم الجناح الشاب “طاهر طاهر” من المقاولون العرب نظير 20 مليون جنيه مصري، ما يعادل مليون و10 آلاف يورو تقريبًا.

ويستهدف فايلر تعزيز منطقة قلب الدفاع بصفقة جديدة بعد تعرض قلب الدفاع “محمود متولي” لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة خلال إحدى مباريات الدوري المصري بعد استئناف النشاط الرياضي الذي تجمد بسبب كورونا.

كما يريد رينيه فايلر ضم ظهير أيمن جديد بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز، وقد قيل في البداية أنه رجب بكار لاعب بيراميدز، ثم ظهير المصري البورسعيدي كريم عراقي.

وطلب المدرب السويسري من لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق تقوية منطقة صناعة الألعاب بلاعب جديد في ظل تذبذب مستوى محمد مجدي أفشة، وتقدم وليد سليمان في السن.

ويأمل عشاق الأهلي في تحقيق فريقهم للقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بهدف تدعيم صفوف الفريق بالمزيد من اللاعبين الأقوياء.

إدارة الاهلي بقيادة الرئيس “محمود الخطيب” ستواصل العمل على التخلص من بعض اللاعبين فوق الحاجة أمثال “وليد آزارو” الذي انتهت إعارته مع نادي الاتفاق السعودي مُبكرًا، والظهير الأيسر “حسين السيد” الذي ستنتهي إعارته قريبًا مع الصفاقسي التونسي، بالإضافة للظهير الأيسر باسم علي، وربما يرحل كذلك الثنائي الأفريقي “جيرالدو وأجايي” في ظل تدني مستواهما منذ عودة النشاط الرياضي.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لفريق الاهلي، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي 2020.

مقالات ذات صلة