اخر الاخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو المصري

عدد هائل من الكاميرات في مباراة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك

تغطية خاصة جدًا لمباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر المصري 2019..

أكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعديتخصيص عدد هائل من الكاميرات لنقل مباراة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك، مساء يوم غد الخميس 20-2-2020، في كأس السوبر المصري 2019 الذي تقرر تأجيله إلى بداية العام الجاري بسبب تأجيل نسخة 2018 إلى شهر سبتمبر 2019.

وقال يعقوب السعدي “ستتم تغطية قناة أبو ظبي للمباراة عن طريق 35 كاميرا ستوزع على كل جنبات ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بهدف نقل كل ما يدور داخل وخارج الملعب وفي المدرجات قبل وأثناء وبعد المباراة، لرصد كل كبيرة وصغيرة تخص الأهلي والزمالك.


اقرأ ايضًا


وظهرت خلال برنامج القاهرة أبو ظبي على قناة أبو ظبي الرياضية، والذي يقدمه يعقوب السعدي، كاميرات إضافية في مقر إقامة الأهلي والزمالك في أبو ظبي، فضلاً عن الكاميرات التي وزعتها القناة على مراسليها في العاصمة المصرية القاهرة بهدف نقل ردود الأفعال والتوقعات أول بأول، مع استخدام تقنيات جديدة في نقل المباراة وجداول وإحصائيات كاملة تقدم بأسلوب فني مميز من خلال أحدث أجهزة الجرافيك.

وستطبق تقنية الفيديو المساعد الفار “VAR” في هذه المباراة، وسيُساهم هذا الكم الكبير من الكاميرات في تغطية كافة زوايا الملعب أمام غرفة التحكم الخاصة بالفار، ما سيساعدهم على إتخاذ القرارات الصحيحة.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى