آخر الأخبار الرياضيةآسيامباريات اليوم

العين ينحني أمام النصر السعودي ويواصل سلسلة نتائجه الكارثية في آسيا

العين يخسر على ملعبه أمام النصر اليوم الثلاثاء 18-2-2020..

أكمل نادي العين الإماراتي سلسلة من 10 مباريات دون أي فوز في منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة التي مُني بها مساء اليوم الثلاثاء 18-2-2020 أمام ضيفه النصر السعودي، في أهم مباريات اليوم ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

وشهدت نفس المجموعة فوزًا كبيرًا للسد القطري على ضيفه سيباهان الايراني بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد السد إلى الصدارة بنفس رصيد النصر بعدما تعادلا معًا في الجولة الأولى (2-2) في الرياض الأسبوع الماضي.

وسجل مختار علي بعد ركلة حرة من المغربي نور الدين مرابط في الدقيقة (57)، وأضاف المغربي عبد الرزاق حمدالله الهدف الثاني للنصر بعد خطأ فادح من الحارس خالد عيسى عند الدقيقة (80)، بينما تكفل الفرنسي عمر ياسين بهدف العين الوحيد بتسديدة زاحفة في شباك الاسترالي براد جونز في الدقيقة (18).

ولم يعرف بطل 2003 ووصيف 2005 و2016 قبل مباراة النصر الفوز في دور المجموعات والاقصائي منذ تجاوزه الريان القطري 4-1 في 16 نيسان/ابريل 2018، بعدما تعادل مرتين وتعرض لسبع هزائم.

وبدا ان العين في طريقه لايقاف أطول سلسلة سلبية في تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية، بعد عرضه القوي في الشوط الأول الذي انهاه متقدما بهدف، لكن النصر قلب عليه الطاولة في الثاني ليصعب من مهمته في التأهل لدور الـ16.

النصر يهزم العين بهدفين لهدف في دوري ابطال اسيا دور مجموعات 2020 (صور: AFC twitter)
النصر يهزم العين بهدفين لهدف في دوري ابطال اسيا دور مجموعات 2020 (صور: AFC twitter)

وتابع حمدالله مسلسل التسجيل للمباراة الخامسة تواليا في دوري أبطال آسيا، وهي أطول سلسلة للاعب نصراوي منذ 2013، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما انه الهدف الثالث لحمدالله في مرمى العين بعدما سبق ان زار شباكه مرتين خلال فترة لعبه مع الجيش القطري، حين التقى الفريقان في دور المجموعات لنسخة 2016.

وعلى استاد جاسم بن حمد في الدوحة، حقق السد القطري اول انتصار له على ضيفه القوي سيباهان الايراني 3-صفر، بثلاثية حملت توقيع توقيع أكرم عفيف بعد تمريرة الجزائري بغداد بونجاح (51) وحسن الهيدوس بعد تمريرة من عفيف (73) وأخرى من بونجاح (79).

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والعين اليوم

اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة العين والنصر فى دوري أبطال آسيا

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، وعضو فريق الأرشيف.

مقالات ذات صلة

إغلاق