آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزي

الجماهير تنحني احترامًا لـ “يورجن كلوب” بعد “لقطته” مع ليفربول أمام نوريتش

المدرب الألماني يظهر دماثة خلقه خارج حدود ملعب كرة القدم

الجماهير تنحني احترامًا لـ “يورجن كلوب” بعدما أنهى ليفربول على خصم جديد خارج ملعبه ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث هزم نوريتش سيتي على ملعب “كارو روود” لحساب الجولة 26 من البريميرليج اليوم.

وكان بطل المباراة النجم السنغالي العائد “ساديو ماني”، والذي سجل الهدف الوحيد، والذي حقق به الانتصار رقم 25 هذا الموسم للريدز.

وكما احتفلت جماهير ليفربول بالمكسب، تفاخرت بأخلاق مدربها “يورجن كلوب”، ومدى الحب الذي يحظى به بين كافة جماهير أندية البريميرليج، حيث بات “الاحترام” هو اللغة المتبادلة بين الألماني ومتابعي كرة القدم.

وقاد مدرب دورتموند السابق ثورة “التجديد” في ملعب الأنفيلد، واستطاع تحويل ليفربول في ظرف مواسم قليلة، إلى فريق لا يخشاه فقط فرق الكرة الإنجليزية، بل عمالقة أوروبا أيضًا.

الجماهير تنحني احترامًا لـ “يورجن كلوب”

الجماهير تنحني احترامًا لـ "يورجن كلوب"
مشجع نوريتش سيتي يصافح يورجن كلوب مدرب ليفربول (صور: TV)

فور إطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراة نوريتش ضد ليفربول، تفاجأ كلوب بمناداة جماهير الكناري عليه، من أجل التقاط الصور التذكارية معه، وبحكم شخصيته المتواضعة، قام بتلبية دعوتهم.

وقفز الألماني فوق الحاجز الموجود في الملعب واقترب من جماهير الخصم، وبالفعل أسعد بعض المشجعين المتقدمين في السن، والتقط معهم صورًا ستبقى في ذاكرة أحفادهم إلى وقت طويل.

وأظهرت جماهير نورويتش كل هذا الاحترام إلى رجل تسبب في خسارتهم لثلاث نقاط مهمة، وكبّدهم خسارة قد تعجل بهبوط ناديهم، الذي يتذيل حاليًا ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة.

لقطة لمدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" من ملعب أنفيلد روود (صور:Getty)
الجماهير تنحني احترامًا لـ “يورجن كلوب” – لقطة لمدرب فريق ليفربول “يورجن كلوب” من ملعب أنفيلد روود (صور:Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي
إغلاق