آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو الاسبانيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

قديس ريال مدريد يُنافس عدو تيباس على رئاسة الاتحاد الإسباني

كاسياس يُرشح نفسه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي..

قديس ريال مدريد يُنافس عدو تيباس على رئاسة الاتحاد الإسباني، بعد أن تقدم إيكر كاسياس بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رغم أنه لا يزال يلعب في الوقت الراهن مع العملاق البرتغالي بورتو”،

وقال نجم ريال مدريد السابق والملقب بـ القديس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بأنه أخبر رئيس ناديه الحالي بأمر ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني.

وأشارت إذاعة راديو كوبي الإسباني إلى أن رئيس رابطة الأندية الإسبانية خافيير تيباس هو مَن أقنع إيكر كاسياس صاحب الـ 38 عامًا، بفكرة الترشح لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

نشبت العديد من المشاكل بين خافيير تيباس والرئيس الحالي للاتحاد الإسباني ويس روبياليس، كان آخرها حول تغيير نظام كأس السوبر الإسباني من أجل إبرام صفقة مثيرة للجدل مع وزارة الشباب والرياضة السعودية.

وتُوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني في السعودية، منتصف شهر يناير الماضي، بعد فوزه على فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

نجم كرة القدم الإسباني السابق إيكر كاسياس (صور:Getty)
قديس ريال مدريد يُنافس عدو تيباس على رئاسة الاتحاد الإسباني – نجم كرة القدم الإسباني السابق إيكر كاسياس (صور:Getty)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.. للتواصل وللنشرات الإعلامية الرسمية maher@mercatoday.com
إغلاق