آخر الأخبار الرياضيةآسيامباريات اليوم
تريند

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 17-2-2020 وجميع القنوات الناقلة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الاثنين 17 فبراير 2020 مع ميركاتو داي..

تعود الكرة للدوران في ملاعب دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين 17-2-2020 بأربع مباريات ضمن دور مجموعات البطولة، من بينها مباراة لحامل اللقب “الهلال” على ملعب شباب الأهلي دبي الإماراتي لحساب المجموعة الثانية، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينيتش، بعد انتهاء مباراة باختاكور الأوزبكي مع شاهر خودرو في نفس المجموعة.

وبعد نصف ساعة من صافرة بداية لقاء أهلي دبي والهلال السعودي، سيستضيف الشرطة العراقي فريق الوحدة الإماراتي على ملعب فرانسو حريري ضمن المجموعة الأولى.

أما آخر مباريات اليوم الاثنين 17-2-2020 في دور مجموعات دوري أبطال آسيا فستجمع أهلي جدة السعودي بضيفه استقلال طهران الإيراني على ملعب جابر الأحمد الدولي بالعاصمة الكويتية.

ولحسن حظ عشاق الأندية العربية المشاركة في دوري أبطال آسيا، تقام مباريات فرقهم قبل ساعات طويلة من قمة مباريات اليوم الاثنين بين تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي.

المباراة المقرر لها في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، سيسعى خلالها رجال المدرب فرانك لامبارد لرد الصاع صاعين للشياطين الحمر بعدما تغلبوا عليهم في افتتاح الموسم بأربعة أهداف دون رد في أولد ترافورد، قبل أن يُطيحوا بهم من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة على ستامفورد بريدج بثنائية لهدف.

كما سيحل تورينو ضيفًا على ميلان في ملعب سان سيرو بختام مباريات هذا الأسبوع بالدوري الإيطالي.

وفي وقت الظهيرة ستلعب عدة مباريات في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، وتنقل تلك المباريات على القنوات الرياضية السعودية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 17-2-2020 وجميع القنوات الناقلة

[lt id=”83″]

كلمات دالة
إغلاق