آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو السعوديالميركاتو الشتويانتقالات المدربينانتقالات رسمية

رسميًا | مدرب برازيلي يخلف تين كات في اتحاد جدة!

المدرب فابيو كاريلي يتولى المسؤولية قبل ساعات من مواجهة أولمبيك آسفي..

وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، على عقد رسمي لتولي تدريب نادي اتحاد جدة السعودي خلفًا للمدرب الهولندي “تين كات” الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الأسبوع الماضي.

وحضر مراسم توقيع العقد، رئيس نادي اتحادة جدة “أنمار الحائلي”، بعدما أقنع المدرب البرازيلي بتولي المنصب والتوقيع على عقد مدته سنة ونصف، دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد.

وذكر نادي الاتحاد في بيان له مساء الجمعة أن المدرب فابيو كاريلي اصطحب معه كل من “ليوناردو دا سيلفا ودينيس لوب” لمساعدته في تدريب الفريق.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد عمله الرسمي بدءًا من مباراة القمة أمام الهلال، الموافق 22 فبراير الجاري في الرياض، ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وتولى مهمة الإشراف على فريق الاتحاد بصفة مؤقتة الهولندي “بيتر هامبرج” خلال الفترة الماضية، وسينهي عمله بمباراة اليوم أمام أولمبيك آسفي المغربي في إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وعمل بيتر هامبرج مساعدًا للجهاز الفني بقيادة تين كات، وسيسلم مقاليد الفريق للمدرب الجديد فور انتهاء مواجهة أولمبيك آسفي.

وكان اتحاد جدة تعادل في المباراة الأولى على ملعبه بنتيجة 1/1، ليضع قدمًا خارج البطولة، الأمر الذي عجل برحيل تين كات.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.