آخر الأخبارآسيامباريات اليوم

الفار ينصر العين برباعية لهدف، وينقذه من سيناريو مجهول أمام اتحاد كلباء

العين يفوز برباعية امام إتحاد كلباء اليوم الجمعة 14-2-2020..

تفوق نادي العين على مضيفه إتحاد كلباء برباعية مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة 14-2-2020، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الإمارتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”، ليقفز الى وصافة ترتيب جدول المسابقة.

المباراة التي اذيعت على قناة أبوظبي الرياضية HD 1 بتعليق الإماراتي “احمد حامد”، انطلقت في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية، على ملعب “نادي إتحاد كلباء” بمدينة كلبا.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء فى الدوري الاماراتي اليوم 

وبهذا الفوز تقدم العين الى وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة، خلف شباب أهلي دبي المتصدر برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد إتحاد كلباء عند النقطة 13 فى المركز الحادي عشر.

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة العين وإتحاد كلباء اليوم

وسجل أهداف العين عمر ياسين في الدقيقة 17 ولابا كودجو في الدقيقة 44، وبالازاس جوجاك في الدقيقة 71 وكايو كانيدو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف اتحاد كلباء الوحيد بينيل ملابا في الدقيقة 20.

وكان الشوط الاول من المباراة قد شهد إلغاء هدف للنمور فى الدقائق الاخيرة بعد ان راجع الحكم تقنية الفار، وبعد دقيقة واحدة من إلغاء الهدف سجل العين هدف التقدم بواسطة لابا كودجو، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدف.

وفى الشوط الثاني أضاف الزعيم الهدف الثالث من خلال لاعب اتحاد كلباء السابق “جوجاك”، قبل ان يختتم “كايو” رباعية العين بعد ان قاتل على الكرة وسددها بقوة فى اللحظات الاخيرة من المباراة.

وسعى اليوم فريق العين إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الخسارة المهينة التي تلقاها الفريق في اولى مبارياته ببطولة دوري أبطال آسيا من فريق “سباهان اصفهان الإيراني”.

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق