جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14-2-2020 والقنوات الناقلة

أخيرًا بعد شد وجذب وسلسلة من التصريحات المثيرة للجدل من رئيس الزمالكمرتضى منصور“، يصطدم الفارس الأبيض مساء اليوم الجمعة 14-2-2020 ببطل تونس وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين “الترجي” على ملعب ثاني بن جاسم في عاصمة قطر “الدوحة” بمباراة كأس السوبر الأفريقي.

وفشل الترجي في التتويج بلقب كأس سوبر أفريقيا مطلع عام 2019، بعد أن سقط بهدفين لهدف أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والذي كان يُدربه المدرب الحالي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون”.

وسيعمل المدرب التونسي “معين الشعباني” على رد الصاع صاعين لباتريس كارتيرون خاصةً وأنه سيواجهه في مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقب انتهاء مباراة كأس سوبر أفريقيا، يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز والمؤجلة منذ شهر نوفمبر 2019 عندما اعترض الأهلي على تأجيل مباراة الزمالك.

وتنطلق في مباريات السهرة، الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يستضيف ذئاب ولفرهامبتون ثعالب ليستر سيتي على ملعب المولينو، وفي نفس التوقيت تفتتح الجولة ال24 من الدوري الإسباني بمواجهة تجمع غرناطة ببلد الوليد، وقبلها بنصف ساعة تبدأ مباراة بين بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

وستلعب قمة في الدوري الفرنسي بين موناكو مونبلييه على ملعب لويس الثاني، في افتتاحية الجولة ال25 من الليج آ.

ولعشاق مباريات الظهيرة، ستقام مباراة في الجولة ال18 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” بين العدالة والتعاون، وستتبعها مباراة قمة بين الشباب والنصر لحساب نفس الجولة، وفي نفس توقيت مباراة الزمالك والترجي سيحل أهلي جدة ضيفًا على الوحدة.

وفي المغرب يلتقي اتحاد طنجة بنظيره الفتح الرباطي ضمن الجولة 16 من البطولة المغربية على ملعب ابن بطوطة في عروس شمال المغرب، وبعدها بساعتين يحل سريع وادي زم ضيفًا على فريق المولودية الوجدية في الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14-2-2020 والقنوات الناقلة

[lt id=”52″]

زر الذهاب إلى الأعلى