الأخبار الرياضية

الهلال يفوز بشق الأنفس على الفيحاء ويوسع فارق النقاط مع النصر

حقق فريق الهلال فوزاً بشق الأنفس امام ضيفه الفيحاء بهدف وحيد، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس 13-2-2020 على ملعب “الملك سلمان بن عبدالعزيز” بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ18 مسابقة الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين“.

وبهذا الفوز عزز الهلال صدارته لترتيب جدول الدوري برصيد 41 نقطة، موسعاً الفارق الى ست نقاط عن ملاحقه فريق النصر الذي يواجه الشباب غداً الجمعة، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 21 فى المركز الحادي عشر.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة الهلال والفيحاء فى الدوري السعودي

المباراة التي اذيعت على قناة الرياضية السعودية 1 بتعليق “عبدالله الحربي”، انطلقت في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

رازفان لوشيسكو” المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم على “شاهر خودرو الإيراني” بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وبهذه النتيجة تمكن الموج الأزرق من تصدر ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط، متفوقًا “باختاكور الإيراني” بفارق الأهداف.

وتاريخيًا تواجه الفريقان في 5 مناسبات فقط كانت الغلبه فيهم للهلال الذي حقق الفوز في 3 منها، بينما نجح الفيحاء في الفوز بمباراة وتعادل مثلها.

مقالات ذات صلة