آخر الأخبارأوروبامباريات اليوم

نابولي يصدم الانتر بهدف صاروخي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

الإنتر يسقط امام نابولي اليوم الاربعاء 12-2-2020..

وضع نابولي قدماً في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا.، عقب فوزه على الإنتر مساء اليوم الاربعاء 12-2-2020، على ملعب “جوزيبي مياتزا” فى مباراة ذهاب نص نهائي البطولة، وتقمص فابيان رويز دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 57.

وبات يكفي نابولي التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام بملعبه في الخامس من مارس القادم، من أجل حجز مقعده في المباراة النهائية للبطولة.

في المقابل، أصبح يتعين على إنتر، الفوز 2 / صفر، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله هدفين على الأقل في لقاء الإياب من أجل استمرار أحلامه في التأهل للنهائي والفوز باللقب.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة الإنتر ونابولي فى ذهاب تصف نهائي كأس إيطاليا

واعتمد الضيوف على التنظيم الدفاعي والارتداد نحو الهجوم الأمر الذي خلق بعض الفرص الخطرة.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح نابولي في مباغتة إنتر ميلان بهدف أحرزه متوسط الميدان الإسباني فابين رويز، الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس باديلي، مُسجلًا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57.

اضغط هنا لقراءة تفاصيل احداث مباراة الإنتر ونابولي دقيقة بدقيقة فى ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

وسعى “نابولي” الفريق الضيف اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب على ملعبه، لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تذبذب مستوى الفريق وخسارتهم امام “ليتشي” بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وتأهل نابولي إلى هذا الدور بعد إقصاءه حامل اللقب “لاتسيو” في ثمن النهائي بعد تغلبه عليه بهدف نظيف احرزه اللاعب “لورينزو إنسيني”، بينما تأهل الإنتر على حساب “فيورنتينا” بعد فوزه بنتيجة (2-1).

ويستضيف ميلان منافسه يوفنتوس في ذهاب مواجهة قبل النهائي الأخرى غداً الخميس، وستقام مباراة العودة في الرابع من مارس القادم.

 

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق