آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيانتقالات اللاعبين

سترلينج ورويز “مطلبان” لزيدان وريال مدريد في صيف 2020

ريال مدريد سوف يركز على صفقتين في سوق الانتقالات القادم

سترلينج ورويز “مطلبان” لزيدان .. حدد المدير الفني لنادي ريال مدريد “زين الدين زيدان” لإدارة الفريق الملكي، أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، حيث طلب “لاعبين” بالاسم.

وأوضحت صحيفة “تيلجراف” البريطانية، أن إدارة الميرنجي تتواصل باستمرار مع ممثلي، جناح فريق مانشستر سيتيرحيم سترلينج” منذ الصيف الماضي، وتترقب موقفه من تجديد عقده مع مانشستر سيتي.

ويرتبط اللاعب الذي يتقاضى 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، بعقد مع السكاي بلوز حتى صيف 2023، ولكنه رفض كل مساعي بطل البريميرليج، لتجديد عقده، وتحصينه ببنود تمنع رحيله للفرق المُهتمة.

وأوضح تقرير الصحيفة “الموثوقة” أن زيدان حدد جناحين لا ثالث لهما، أمام إدارة الميرنجي، والجناحان من فرق البريميرليج، حيث يأتي سترلينج في المقام الأول، ومن بعده نجم ليفربولساديو ماني“.

رحيم سترلينج - مانشستر سيتي
رحيم سترلينج – مانشستر سيتي (GETTY)

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة “لاجزيتا ديللو سبورت” صباح اليوم الثلاثاء، تقريرًا يتحدث عن قرب رحيل متوسط ميدان نادي نابولي “فابيان رويز” عن السان باولو، وسط اهتمام مُكثف من قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، ورغبة من اللاعب في العودة إلى إسبانيا، بعدما تألق في وقت سابق بقميص نادي ريال بيتيس.

وأوضحت مصادر الصحيفة “الأورجوانية” أن اللاعب الإسباني، يفضل العيش في العاصمة “مدريد”، لذلك سوف يبقى خيار اللوس ميرنجيز هو الأقرب له، خاصة في ظل التقارير السابقة، عن وجود رسائل تليفونية دارت بينه وبين المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

سترلينج ورويز "مطلبان" لزيدان
سترلينج ورويز “مطلبان” لزيدان

كلمات دالة
إغلاق