أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو الايطاليمباريات اليوم
مباشر

أهداف مباراة ميلان والإنتر في الدوري الايطالي..زلاتان إبراهيموفيتش يصنع ويسجل

شاهد أهداف ميلان والإنتر في ديربي ميلانو "الاخوة الأعداء" اليوم الأحد 9-2-2020..

قلب الإنتر الطاولة على ميلان في ديربي ميلانو، مساء اليوم الأحد 9-2-2020، وهزمه بنتيجة 2/4 في إطار الجولة ال23 من الدوري الإيطالي، ليستغل رجال المدرب أنطونيو كونتي خسارة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا يوم أمس السبت، ويصعدوا لصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن يوفنتوس الثاني.

وشهدت المباراة تقدم ميلان بثنائية نظيفة في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول بفضل النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي صنع الهدف الأول لريبيتش برأسية قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثاني بنفسه عن طريق رأسية بعد عرضية كيسييه.

وكادت النتيجة تكون ثلاثية نظيفة للميلان لولا تصدي العارضة لتصويبة قوية من لاعب الوسط الدولي التركي هاكان شان اوجلو في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول.

ورغم تفوق ميلان في النواحي الفنية والبدنية وفي النتيجة بثنائية نظيفة واقترابه من الفوز بـ ديربي ميلانو بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش الذي يُعد أبرز صفقات الميركاتو الشتوي 2020 في إيطاليا، إلا أن تفوقه هذا لم يدم لأكثر من 10 دقائق بعد انطلاق الشوط الثاني.

ستيفان دي فري يسجل الهدف الثالث في مباراة الإنتر وميلان ديربي الاخوة الأعداء في الدوري الايطالي 2020 (صور: Getty)
ستيفان دي فري يسجل الهدف الثالث في مباراة الإنتر وميلان ديربي الاخوة الأعداء في الدوري الايطالي 2020 (صور: Getty)

ورد الإنتر الصاع صاعين لاحتفالات لاعبه السابق “زلاتان إبراهيموفيتش” بتسجيل هدفين متتاليين حملا توقيع مارسيلو بروزوفيتش وفيسينو في الدقيقتين 51 و53.

وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق، سجل المدافع الهولندي وصيف مونديال 2010 “دي فريج” الهدف الثالث للإنتر برأسية نموذجية بعد ركلة ركنية نفذها أنطونيو كاندريفا بطريقة ممتازة.

وتصدى المقص الأيمن لمرمى حارس ميلان دوناروما لتصويبة مذهلة للاعب البديل “كريستيان إريكسن” القادم في الميركاتو الشتوي 2020 من توتنهام.

وسدد إريكسن من مسافة 25 ياردة إثر ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 81، الأمر الذي أيقظ لاعبي ميلان ودفعهم نحو الأمام من أجل إدراك هدف التعديل قبل تلقي هدف رابع قاتل.

وفي الدقيقة 90 تصدت العارضة لهدف تعادل ميلان للنجم زلاتان إبراهيموفيتش بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبعد دقيقة واحدة استطاع البلجيكي روميلو لوكاكو ترجمة عرضية من النيجيري “فيكتور موسيس” بتحويلها برأسه في الشباك ليسجل الهدف الرابع الذي أنهى اللقاء تمامًا.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف ديربي ميلانو بين الإنتر وميلان في الدوري الايطالي

ملخص الشوط الأول

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى