الأخبار الرياضية

الأهلي يسحق أفراح بيراميدز في الوقت الميت، ويعزز تربعه على قمة الدوري

أحرز البديل السنغالي أليو بادجي هدفاً وصنع آخر، ليقود الأهلي لقلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه بيراميدز،، إلى فوز في الوقت القاتل 2 / 1 مساء اليوم لخميس 6-2-2020، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل الأهلي، المتوج باللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، تحليقه في صدارة الدوري المصري، بعدما حقق فوزه الثالث عشر على التوالي، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، علماً بأنه مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز فى الدوري المصري

في المقابل، تجمد رصيد بيراميدز، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، فيما جاء الشوط الثاني مليئا بالإثارة والندية حتى اللحظات الأخيرة.

وبادر بيراميدز بالتسجيل عبر ضربة رأس رائعة لمدافعه علي جبر في الدقيقة 53، لكن بادجي أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 77، قبل أن يصنع هدف الفوز القاتل للمالي أليو ديانج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

بهذا الانتصار، وضع الأهلي حدا لسلسلة انتصارات بيراميدز، الذي تغلب على الفريق الأحمر في مبارياتهما الأربع الأخيرة بالدوري المصري، ويمنحه فرصة جديدة للتحليق بقوة في صدارة البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 41 لقباً.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في بطولة الكأس وخسرها الأهلي وودع البطولة في الموسم الماضي ووقتها تمت إقالة الأورجوياني “مارتن لاسارتي”.

مقالات ذات صلة