الأحد الكرويمباريات اليوم
تريند

برشلونة يهزم ليفانتي في مباراة “ميسي وفاتي”!

برشلونة يستعيد عافيته بعد صدمة فالنسيا...

تغلب برشلونة على ضيفه ليفانتي بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة ال22 من الدوري الإسباني، اليوم الأحد 2-2-2020، على ملعب كامب نو، ليستعيد النادي الكتالوني عافيته بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها أمام فالنسيا في الجولة الماضية على ملعب المستايا.

وبات برشلونة على بُعد 3 نقاط من ريال مدريد المتصدر، لتبقى المنافسة مفتوحة على مصراعيها بين الفريقين حتى مباراة الكلاسيكو القادمة.

وتقدم برشلونة على ليفانتي بهدفين دون رد في الشوط الأول حملا توقيع النجم الإسباني الواعد “انسو فاتي” في الدقيقتين 30 و31.

وأضاع برشلونة عدة فرص سهلة من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، حتى تمكن انسو فاتي من استغلال تمريرة ميسي التي وضعته في إنفراد صريح، قبل أن يسدد من بين قدمي الحارس أيتور.

ولم يَمر أكثر من دقيقة على هدف فاتي الأول، وعاد ليونيل ميسي ليهدي له الهدف الثاني بتمريرة جميلة داخل منطقة الجزاء، أنهاها فاتي بشكل مذهل بتصويبة يسارية من بين قدمي الحارس من جديد.

ورفع فاتي رصيد أهدافه لـ 4 هذا الموسم بعد ثنائيته أمام ليفانتي، حيث سبق له التسجيل أمام فالنسيا في بداية الموسم على ملعب كامب نو.

وتصدت عارضة ليفانتي لتصويبة صاروخية من الظهير الأيمن البرتغالي “سيميدو” في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة مثالية من ليونيل ميسي الذي ركز لعبه على ارسال التمريرات الحاسمة أكثر من أي شيء آخر.

وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق معدودة تمكن فريق ليفانتي من تقليص الفارق بتسجيل هدف من تصويبة بعيدة المدى للاعب روشينا غالطت الحارس تير شتيجن الذي حاول الامساك بها لتأخذ يده وتعانق الشباك.

اضغط هنا من أجل دخول صفحة نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي

كلمات دالة
إغلاق