الأخبار الرياضية

كلينسمان يُدافع عن حجم انفاقه في الميركاتو الشتوي

دافع يورجن كلينسمان، المدير الفني لنادي هيرتا برلين الألماني، عن النفقات الكبيرة التي تحملها ناديه من أجل ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال كلينسمان اليوم السبت:” كُل ما فعلناه منطقي، وتم إعداده جيداً وبشكل واقعي” حتى وإن كان مقابل مبالغ أكبر مما دفعها النادي من قبل.

وتأتي هذه التصريحات بعد التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة هيرتا أمام شالكه في الدوري الألماني مساء أمس الجمعة.

وأضاف كلينسمان:” كُل هذا معقول وتم التخطيط له بشكل مفصل”.

تجدر الإشارة إلى أن هيرتا دفع أكثر من 75 مليون يورو مقابل ضم أربعة لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتوي وهم كريستوف بيونتيك وسانتياجو اسكاسيبار وماتيوس كونها ولوكاس توزار، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الأخير إلى صفوف هيرتا بحلول الموسم الحالي.

وفاق ما دفعه هيرتا في فترة الانتقالات الشتوية ما دفعه أي ناد آخر في الدوري الألماني.

وأوضح كلينسمان أنهم بحثوا عن لاعبين شباب يمكنهم الأستمرار في صفوف النادي لعامين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أعوام، ورأى كلينسمان أن الرئيس التنفيذي للنادي، ميشائيل بريتس، ” أدى عملاً رائعًا”.

وأعرب المدير الفني السابق للمنتخب الألماني عن إندهاشه إزاء تطورات الوضع في سوق الانتقالات الدولية وقال: ” بطبيعة الحال، الأسعار هذه الأيام مبالغ فيها تمامًا، بغض النظر عن المكان، فقد تطور الوضع على هذا النحو حتى صارت المبالغ الكبيرة شيئا عاديًا تمامًا في عالم كرة القدم”، وإختتم كلامه بالقول:” قبل 10 أو 20 عامًا كان المرء يظن أن هذا جنون”.

مقالات ذات صلة