آخر الأخبار الرياضيةافريقياالسبت الكرويمباريات اليوم

في مباراة مُملة..الزمالك يعود بنقطة من اختبار أول أغسطس ويكتفي بوصافة مازيمبي

أول أغسطس استقبل الزمالك اليوم السبت 1-2-2020

في مباراة مُملة..الزمالك يعود بنقطة..تعادل نادي الزمالك المصري امام مضيفه نادي أول أغسطس الأنجولي، في مباريات اليوم السبت 1-2-2020 لحساب الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفشل الفريقين في استغلال كافة الفرص القليلة التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة الزمالك وأول أغسطس بالجولة الاخيرة بدوري ابطال افريقيا

المباراة نقلت على قناة بي إن سبورتس 6 ، وانطلقت في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “سيداد إينيفارسيتاريا” بمدينة لواندا.

وبهذا التعادل تأهل نادي الزمالك الى الدور التالي وصيفاً للمجموعة الاولي برصيد 9 نقاط، بينما احتل أول اغسطس المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفى الصدارة يأتي نادي مازيمبي برصيد 14 نقطة، ويتذيل المجموعة زيسكو يونايتد برصيد 3 نقاط.

ودخل فريق الزمالك المباراة بدون ضغوطات بعد ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، بعد تعادله مع متصدر المجموعة “تي بي مازيمبي الكونغولي” وتعادل “زيسكو يونايتد الزامبي” مع بريميرو دي أوجوستو بنتيجة (1-1) في الجولة الماضية.

وجمع الفارس الأبيض 9 نقاط من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في مناسبتين، وتعادل في 3، وخسر مباراة وحيدة من مازيمبي.

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يبدي سعادته بالفور على أول أغسطس الأنجولي (صور: Getty)
في مباراة مُملة..الزمالك يعود بنقطة – باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يبدي سعادته بالفور على أول أغسطس الأنجولي (صور: Getty)
كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، وعضو فريق الأرشيف.

مقالات ذات صلة

إغلاق