أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالسبت الكرويالميركاتو الإماراتيمباريات اليوم

أهداف مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

المايسترو "بندر الأحبابي" يصنع ثلاثة أهداف ويقود العين لهزيمة الوصل يوم أمس السبت 1-2-2020..

أمطر العين شباك ضيفه الوصل بخمسة أهداف نظيفة في قمة مباريات الجولة ال15 من الدوري الإماراتي (الخليج العربي)، مساء يوم السبت 1-2-2020 على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، ليواصل الفريق البنفسجي ملاحقة شباب أهلي دبي على الصدارة.

ورفع العين رصيد نقاطه ل27 في المركز الثاني أقل من شباب أهلي دبي بثماني نقاط، ويأمل في الحصول على هدية من الفجيرة الذي يستضيف الأهلي يوم الأحد 2-2-2020 لحساب نفس الجولة.

وتقدم العين سريعًا عن طريق لاعب الوسط “محمد عبد الرحمن” في الدقيقة الثالثة من صافرة بداية المباراة التي تأتي بعد أيام قليلة من تأهل الفريق إلى مجموعات دوري أبطال آسيا.

وأضاف نفس اللاعب “محمد عبد الرحمن” الهدف الثاني في الدقيقة 9 بصناعة من محمد بندر الأحبابي، ليسجل بذلك أول هدفين له هذا الموسم.

  • الميركاتو الاماراتي | العين يُنهي سوقه الشتوي بصفة إسلام خان

وفي الشوط الثاني صنع بندر الأحبابي الهدف الثالث للعين والذي تكفل التوجولي “لابا كودجو” من تسجيله في الدقيقة 54.

وواصل محمد بندر الأحبابي تألقه الكبير في صناعة الأهداف وأهدى الهدف الثاني للابا كودجو والهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 85.

ورغم النقص العددي الذي عانى منه العين في الدقيقة 65 عندما طُرد سالم عبد الله بالبطاقة الصفراء الثانية، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للاعب “جمال معروف”.

وبفضل ثنائيته أمام الوصل، ابتعد لابا كودجو في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي برصيد 15 هدفًا بفارق ثلاثة أهداف عن الأرجنتيني “تاجليابوي” لاعب نادي الوحدة.

شاهد أهداف العين أمام الوصل

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى