اخر الاخبار الرياضيةمباريات اليوم

في مباراة من طرف واحد..الزمالك ينجو من الخسارة أمام وادي دجلة

وادى دجلة يتعادل امام الزمالك اليوم الثلاثاء 28-1-2020

نجا فريق الزمالك من الخسارة بعد تعادله مع مضيفه وادي دجلة 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 28-1-2020، على ملعب السلام الدولي في الجولة الخامسة عشر والمؤجلة من يوم 15-1-2020 من مسابقة الدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام الاتحاد السكندري، كما رفع دجلة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة بالجولة الـ15 فى الدوري المصري

وتقدم الزمالك بهدف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 15 من تسديدة قوية ودقيقة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل أحمد سعيد محمد لدجلة في الدقيقة 42 بعد ان هرب من دفاع الزمالك مستغل كرة عرضية رائعة من الجهة اليمني ليضع الكرة بباطن القدم لكل سهولة فى الشباك.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة فى الدوري 

وهذا التعادل هو الرابع للزمالك، الذي لديه مباراتان مؤجلتان، في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في ثلاث.

فيما يعد هذا التعادل بالنسبة لوادي دجلة هو الخامس في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في سبع.

وسعى الفريق الأبيض لمواصلة انتصاراته فى البطولة المحلية، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام أسوان وطنطا والجونة، فى الجولات الحادية عشرة والثانية عشرة والثالثة عشرة على الترتيب من منافسات الدوري الممتاز، ولكنه اصطدم اليوم بمنافس قوي.

ويعود آخر لقاء بين الفريقين الموسم الماضي فى الدوري المصري بالجولة 29 على ملعب بتروسبورت، والذي شهد فوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى