آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيصفقات محتملة

هدف ريال مدريد وبرشلونة يخطف أنظار بيب جوارديولا

لاعب خط وسط رين الفرنسي ادواردو كامافينجا على رادار مانشستر سيتي..

أعرب نادي “مانشستر سيتي” عن إهتمامه بلاعب خط وسط رين الفرنسي “إدواردو كامافينجا“، تمهيدًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لصحيفة “آس الإسبانية”، أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قد استفسر من رين عن مدى إمكانية التعاقد مع “كامافينجا” سواء في نافذة الإنتقالات الحالية أو في الصيف المقبل.

ويشارك اللاعب الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والأنجولية أساسيًا مع فريقه رين، بعدما أثبت كفاءته وموهبته حيث إنضم اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا ، إلى رين في سن 11 عامًا، ووقع على أول عقد إحترافي له مع النادي الفرنسي بعد خمس سنوات.

ويعتبر أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في مباراة في الدوري الفرنسي، حيث ظهر لأول مرة في تعادل فريقه رين (3-3) في الدوري مع “أنجيه” في أبريل 2019، شارك لاعب خط الوسط في ست مباريات أخرى مع رين الموسم الماضي، وخاض 24 مباراة هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني “جوليان ستيفان“.

وغاب كامافينجا عن مباراتين فقط للنادي الفرنسي هذا الموسم، حيث لعب دورًا مؤثرًا في صعود فريقه رين إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

هدف ريال مدريد وبرشلونة يخطف أنظار بيب جوارديولا

ادواردو كامافينجا بقميص فريقه رين (صورة: FootSur7)
هدف ريال مدريد وبرشلونة يخطف أنظار بيب جوارديولا – ادواردو كامافينجا بقميص فريقه رين (صورة: FootSur7)

وقالت صحيفة “آس”، إن زين الدين زيدان شخصيًا يراقب كامافينجا، ويرغب في ضمه إلى “ريال مدريد“، ومن الجهة الأخرى يرغب الفرنسي “إريك أبيدال” مدير التعاقدات فريق”برشلونة“، في ضم مواطنه للفريق الكتالوني.

وانضم إليهم مؤخرًا “بيب جوارديولا” الذي يمتلك نظرة ثاقبة في اكتشاف اللاعبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، المدير الفني الإسباني أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب، ويرغب هو الآخر في ضمه إلى مانشستر سيتي.

طالع آخر أخبار مانشستر سيتي

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة