اخر الاخبار الرياضيةالسبت الكرويمباريات اليوم

بايرن ميونخ يكتسح شالكه بخمسة نظيفة في قمة الدوري الألماني

بايرن ميونخ يكتسح شالكه بخماسية نظيفة اليوم السبت 25-1-2020

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه شالكه  بخماسية بيضاء فى قمة مباريات اليوم السبت 25-1-2020 بالدوري الألماني “البوندسليجا”، وذلك فى منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة، على ملعب “أليانز آرينا” معقل العملاق البافاري.

يأتي هذا في الوقت الذي مني فيه فريق لايبزج متصدر البوندسليجا بأول هزيمة له منذ قرابة أربعة أشهر وسقط على ملعب مضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد.

الفوز رفع رصيد بايرن إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف لايبزج المتصدر، وتوقف رصيد شالكه عند 33 نقطة في المركز الخامس.

تقرير نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بالجولة الـ19 فى الدوري الألماني

وسجل بايرن هدفين في الشوط الأول، حيث افتتح البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة السابعة ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز ليون جوريتسكا الهدف الثالث في الدقيقة 50 ثم أحرز الإسباني تياجو الكانترا الهدف الرابع في الدقيقة 58، قبل أن يختتم سيرجي نابري التسجيل لبايرن في الدقيقة 89.

شاهدة اهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم 

وتقدم بايرن بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق ليفاندوفسكي بعد تمريرة من الجبهة اليمنى فشل حارس شالكه ماركوس سوبيرت في التصدي لها حيث سقطت الكرة من يده ووصلت إلى بيريسيتش ليهيأها إلى ليفاندوفسكي الذي لم يجد أي صعوبة في التسديد في المرمى الخالي.

وكاد دانييل كاليوري أن يحرز هدف التعادل لشالكه في الدقيقة التاسعة بتسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء لكن العارضة وقفت له بالمرصاد وحرمته من التسجيل.

ورد بايرن بهجمة خطيرة انتهت بتمريرة من روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء إلى ايفان بيريسيتش الذي سدد كرة قوية لتلمس الشباك من الخارج.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل توماس مولر الهدف الثاني لبايرن بعدما تلقى تمريرة من رأس جوريتسكا أمام المرمى مباشرة ليسدد من لمسة واحدة بقدمه اليمنى في الشباك.

توماس مولر - مباراة بايرن ميونخ وشالكه فى الدوري الالماني (صور:twitter)
توماس مولر – مباراة بايرن ميونخ وشالكه فى الدوري الالماني (صور:twitter)

وتكفل تياجو الكانترا بتسجيل الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 58 بعدما تلقى تمريرة ذكية من ليفاندوفسكي أمام المرمى مباشرة ليسدد بكل سهولة ويسر في الشباك.

وقبل دقيقة واحدة من النهاية سجل سيرجي جنابري الهدف الخامس لبايرن بتسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت من بين قدمي حارس شالكه وسكنت الشباك.

يذكر ان لقاء الدور الأول بين بايرن ميونخ وشالكة، قد انتهي بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف دون رد، سجلها روبرت ليفاندوفسكي “هاتريك”، على ملعب فيلتينس آرينا.

اقرأ ايضًا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى