آخر الأخبارالسبت الكرويمباريات اليوم

السد يحول تأخره لفوز مريح على الشحانية في دوري نجوم قطر

السد يفوز على الشحانية برباعية اليوم السبت 25-1-2020

حقق فريق السد انتصاره الثالث على التوالي في دوري نجوم قطر، بفوزه على ضيفه الشحانية 4 / 2 اليوم السبت 25-1-2020 بعد ان كان متأخراً بهدف فى الدقيقة الثالثة من انطلاق اللقاء، وذلك ضمن منافاسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

ورفع السد رصيده 27 نقطة في المركز الثالث، وهذا هو الفوز الثالث على التوالي والتاسع في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات، وتوقف رصيد الشحانية عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، وهي الخسارة السابعة للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في خمس.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة السد والشحانية بالجولة الـ13 فى دوري نجوم قطر

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب فريق الشحانية والذي نجح في التقدم مبكراً في الدقيقة 3 عن طريق المهاجم التونسي احمد عكايشي، والذي توغل وسط دفاع الزعيم وخدع الثنائي جونغ وخوخي، قبل تصويب الكرة على يمين الحارس سعد الدوسري محرزاً الهدف الاول في المباراة.

وتمكن الفريق السداوي من تسجيل هدف التعادل سريعاً، والذي جاء في الدقيقة 9 بواسطة حسن الهيدوس، والذي أستغل عرضية أكرم عفيف من الجانب الايسر، قبل أن يسكنها على مرة واحدة داخل شباك الشحانية مسجلاً هدف التعادل لعيال الذيب.

ونجح الفريق السداوي في أضافة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 عن طريق على أسد، والذي توغل من الجانب الايسر قبل ان يراوغ مدافعين من فريق الشحانية ويلعب كرة عرضية اصطدمت بأحد مدافعي الشحانية وسكنت من فوق الحارس داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني لعيال الذيب.

مباراة السد والشحانية فى دوري نجوم قطر (صور:twitter)
مباراة السد والشحانية فى دوري نجوم قطر (صور:twitter)

وسجل أكرم عفيف الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد ان لمست الكرة يد لاعب الشحانية كيسي امانجوا، والتي ترجمها أكرم في الشباك مسجلاً الهدف الثالث للزعيم.

وشهدت الدقيقة 65 الهدف الثاني لفريق الشحانية بواسطة التونسي احمد عكايشي والذي أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاويا اليمنى لمرمى سعد الدوسري حارس الزعيم.

استمرت المباراة وسط سيطرة سداوية على الكرة مع محاولات لاختراق دفاع فريق الشحانية، وقابل ذلك محاولات هجومية لفريق الشحانية لاسيما مع تحركات التونسي عكايشي، حتى احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من ضائع، أحتسب خلالهم حكم المباراة ضربة جزاء للسد ترجمها “بغداد بونجاح” في الشباك مسجلاً الهدف الرابع، والذي اطلق بعده حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة 4 \ 2 لمصلحة السد.

ويعود أخر لقاء قد جمع بين الفريقين الى يوم 15-11-2019 فى منافسات دور المجموعات بكأس نجوك قطر، والذي شهد فوز السد بنتيجة 3-1، فى المباراة التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد الرياضي.

وكان لقاء الفريقين فى الاسبوع الثاني من الدوري القطري هذا الموسم قد شهد فوزاً عريضاً بنتيجة تاريخية للسد بسباعية مقابل هدف، فى مباراة كان نجمها الاول اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح بتسجيله اربع أهداف “سوبر هاتريك”.

بغداد بونجاح- مباراة السد والشحانية فى دوري نجوم قطر (صور:twitter)
بغداد بونجاح- مباراة السد والشحانية فى دوري نجوم قطر (صور:twitter)

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق