آخر الأخبار الرياضيةآسياالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

مانشستر يونايتد يفكر في ضم هداف كأس أمم افريقيا 2019

أوديون إيجالو يقترب من العودة إلى الدوري الانجليزي مرة اخرى..

دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع المهاجم “أوديون إيجالو” للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تعويض غياب المهاجم الانجليزي “ماركوس راشفورد”.

ووفقًا “لسكاي سبورت” فإن اليونايتد يفكر في المهاجم الدولي النيجيري كخيار ممكن، بعد ما خسر سباق التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني “إدينسون كافاني” الذي وصلت تكلفته إلى 66 مليون جنيه إسترليني لصالح “أتلتيكو مدريد وتشيلسي“.

وقاد ايجالو منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في بطولة “كأس أمم افريقيا 2019″، وفاز بلقب هداف البطولة التي استضافتها “مصر“برصيد خمسة أهداف.

أوديون إيجالو مع منتخب نيجيريا (صور : Zimbio)
أوديون إيجالو مع منتخب نيجيريا (صور : Zimbio)

وكان “أوديون إيجالو” قد خاض تجربة مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد، ونجح في احراز 16 هدفًا في موسم 2015/2016.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من واتفورد إلى نادي “تشانغتشون ياتاي الصيني” في الميركاتو الشتوي 2017 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، ثم غادر صفوف فريق تشانغتشون بعد ما هبط إلى دوري الدرجة الأولى، وانضم إلى فريق “شنجهاي شينهوا” في الميركاتو الشتوي الماضي، ولم يتبق له سوى عامين في عقده الحالي.

ايجالو مع فريقه الحالي شنجهاي شينهوا (صور : Twitter)
ايجالو مع فريقه الحالي شنجهاي شينهوا (صور : Twitter)

وبعد هزيمتة المانيو أمام “بيرنلي” على ملعب أولد ترافورد في منتصف الأسبوع الماضي، أشار المدير الفني للفريق “أولي جونار سولشاير” إلى أن النادي في حاجة إلى عدة تعاقدات جيدة لتعويض غياب “بول بوجبا” وكذلك “راشفورد”.

وأضاف “سولشاير” أنه من الصعب التعاقد مع ثمانية لاعيبة أو 10 دفعة واحدة في خلال نافذة انتقالات واحدة، وان التعاقدات المهمة سوف تكون في الصيف.

 

 

كلمات دالة

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

إغلاق