الأخبار الرياضية

قطار ليفربول يَدهس ذئاب ولفرهامبتون ويواصل الهروب من ملاحقة السيتي!

واصل ليفربول صموده للمباراة الـ 40 على التوالي دون أي خسارة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على مضيفه مساء يوم الخميس 23-1-2020 على ملعب المولينو التابع للفريق الملقب بالذئاب.

وتمكن فريق الريدز من التقدم في النتيجة بهدف دون رد خلال الدقائق السبع الأولى، سجله لاعب الوسط الدولي الإنجليزي “جوردان هندرسون” برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية إثر ركلة ركنية نفذها مواطنه “ألكسندر آرنولد” من الجهة اليسرى لحارس مرمى وولفز.

ولم يهدد ولفرهامبتون مرمى الحارس أليسون على مدار ال45 دقيقة الأولى من اللقاء، بينما أهدر ليفربول فرصة انهاء المباراة بسبب تفنن النجم المصري محمد صلاح في إهدار إنفراد صريح.

لكن كل شيء تغير بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، حيث سجل ولفرهامبتون هدف التعديل 1/1 برأسية مذهلة للهداف الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز بعد عملية ثنائية بينه وبين الإسباني “آداما تراوري”.

وبسط وولفز سيطرته على المباراة بتدوير مثالي للكرة من قدم لقدم، ولولا براعة أليسون في التصدي لتصويبات نيفيز وخيمينيز وآداما تراوري ربما لنجح الفريق المحلي في التقدم بهدفين أو ثلاثة أهداف.

ورغم التفوق الملحوظ في مستوى ولفرهامبتون على مدار الشوط الثاني، إلان أن ليفربول نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 85 بواسطة النجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو”.

وبدأت لعبة الهدف من محمد صلاح الذي راوغ بمهارة فردية عالية على خط الـ 18 قبل أن يمرر نحو هندرسون الذي وضع كرة بينية من لمسة واحدة أمام فيرمينو داخل المنطقة، ضرب بها مصيدة التسلل، لينفرد فيرمينو ويسدد في المرمى.

وكان ولفرهامبتون خسر على ملعب آنفيلد روود في مباراة الدور الأول أمام ليفربول، بهدف سجله ساديو ماني بصناعة من آدم لالانا.

وشهدت مباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم، مشاركة النجم المصري “محمد صلاح” منذ البداية بعدما أكمل 90 دقيقة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج مطلع هذا الأسبوع.

ورفع ليفربول رصيد نقاطه لـ 67 نقطة في المركز الأول بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ 51 نقطة، أما ولفرهامبتون فقد تجمد في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة