الأخبار الرياضية

العين يُكشر عن أنيابه بفوز عريض على “خورفكان“ في الدوري الإماراتي

حقق فريق العين فوزاً كبيراً على مضيفه خورفكان بثلاثية بيضاء مساء اليوم الخميس 23-1-2020،، في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، على ملعب “نادي اتحاد كلباء”.

وافتتح المتألق التوجولي “لابا كودجو” أول اهداف الزعيم في الدقيقة 4 من علامة الجزاء، ليعود اللاعب ذاته ويعزز التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 19، بعد ان هرب بشكل مثالي من دفاع خورفكان وسدد كرة قوية بالقدم اليمني من زاوية ضيقة سكنت الشباك، مكتفياً بهدفين فى الشوط الاول.

وفى الشوط الثاني اضاف اللاعب بندر محمد الاحبابي ثالث الأهداف للعين في الدقيقة 51، من ضربة رأسية سهلة بمساعدة سالم عبدالله والتي كانت فى متناول حارس المرمي.

وسجل العين سابع فوز له في الدوري الإماراتي الموسم الحالي، مقابل 3 تعادلات، و3 خسائر، ليرفع البنفسجي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني على لائحة الترتيب مع الشارقة، لكن الأخير لعب مباراة أقل، ويتصدر شباب الأهلي دبي جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، ويلعب الجمعة مع الشارقة.

في المقابل تجمد رصيد خورفكان عند 4 نقاط فقط في المركز الرابع عشر والأخير بجدول ترتيب البطولة المحلية، وتلقى الخسارة الثامنة، مقابل 4 تعادلات، ولم يحقق أي فوز حتي هذه الجولة.

يذكر ان آخر لقاء بين الفريقين كان فى كأس الخليج العربي الإماراتي يوم 28-11-2019 ضمن منافسات المجموعة الاولي، والذي شهد فوز فريق خورفكان بنتيجة 4-2، فى المباراة التي اقيمت على ملعب خالد بن محمد بنادي الشعب.

 تقرير مباراة العين وخورفكان فى الدوري الإماراتي

مقالات ذات صلة