الأخبار الرياضية

عمر السومة يهزم الرائد بثنائية في دقيقة قاتلة!

أحرز النجم السوري عمر السومه هدفين في الوقت القاتل، قاد بهما فريقه أهلي جدة لقلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه الرائد إلى فوز ثمين 2 / 1، مساء اضغط هنا لمشاهدة أهداف مباراة الأهلي والرائد فى الدوري السعودي 

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، وشهدت الدقيقة 10 فرصة محققه للأهلي للاعب رائد الغامدي بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى إثر هجمة مرتدة والتي اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الرائد لينقذ هدفًا مؤكدًا.

وفي الشوط الثاني، بادر النجم المغربي محمد فوزير بالتسجيل للرائد في الدقيقة 66، غير أن السومه انتفض في الوقت القاتل وأحرز هدفي الأهلي في الدقيقتين 84 و85، قبل أن يخرج من ملعب المباراة مصاباً.

ويعد هذا هو الانتصار الأول للأهلي خارج ملعبه في البطولة تحت قيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، الذي عاد لتدريب الأهلي أكتوبر الماضي،وبتلك النتيجة أنهى الأهلي سلسلة انتصارات الرائد في المسابقة التي استمرت في مبارياته الخمس الأخيرة، ووجه ضربة موجعة لآماله في التواجد ضمن سباق المنافسة على صدارة البطولة.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين الموسم الماضي فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالجولة 25، والذي شهد فوز الرائد بنتيجة 5-4 فى مباراة مثيرة كان نجمها الأول” صالح الشهري” بتسجيله سوبر هاتريك.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة الأهلي والرائد فى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة