أهداف المبارياتمباريات اليوم
تريند

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

شاهد أهداف ليفربول وولفرهامبتون اليوم الخميس 23-1-2020..

واصل ليفربول صموده للمباراة الـ 40 على التوالي دون أي خسارة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على مضيفه ولفرهامبتون في إطار مباريات الجولة ال24، مساء يوم الخميس 23-1-2020 على ملعب المولينو التابع للفريق الملقب بالذئاب.

وتمكن فريق الريدز من التقدم في النتيجة بهدف دون رد خلال الدقائق السبع الأولى، سجله لاعب الوسط الدولي الإنجليزي “جوردان هندرسون” برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية إثر ركلة ركنية نفذها مواطنه “ألكسندر آرنولد” من الجهة اليسرى لحارس مرمى وولفز.

ولم يهدد ولفرهامبتون مرمى الحارس أليسون على مدار ال45 دقيقة الأولى من اللقاء، بينما أهدر ليفربول فرصة انهاء المباراة بسبب تفنن النجم المصري محمد صلاح في إهدار إنفراد صريح.

لكن كل شيء تغير بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، حيث سجل ولفرهامبتون هدف التعديل 1/1 برأسية مذهلة للهداف الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز بعد عملية ثنائية بينه وبين الإسباني “آداما تراوري”.

فيرمينو يسجل هدف فوز ليفربول على ولفرهامبتون في الجولة 24 من البريميرليج اليوم الخميس 23-1-2020 (صور: Getty)
فيرمينو يسجل هدف فوز ليفربول على ولفرهامبتون في الجولة 24 من البريميرليج اليوم الخميس 23-1-2020 (صور: Getty)

وبسط وولفز سيطرته على المباراة بتدوير مثالي للكرة من قدم لقدم، ولولا براعة أليسون في التصدي لتصويبات نيفيز وخيمينيز وآداما تراوري ربما لنجح الفريق المحلي في التقدم بهدفين أو ثلاثة أهداف.

ورغم التفوق الملحوظ في مستوى ولفرهامبتون على مدار الشوط الثاني، إلان أن ليفربول نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 85 بواسطة النجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو”.

وبدأت لعبة الهدف من محمد صلاح الذي راوغ بمهارة فردية عالية على خط الـ 18 قبل أن يمرر نحو هندرسون الذي وضع كرة بينية من لمسة واحدة أمام فيرمينو داخل المنطقة، ضرب بها مصيدة التسلل، لينفرد فيرمينو ويسدد في المرمى.

وكان ولفرهامبتون خسر على ملعب آنفيلد روود في مباراة الدور الأول أمام ليفربول، بهدف سجله ساديو ماني بصناعة من آدم لالانا.

وشهدت مباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم، مشاركة النجم المصري “محمد صلاح” منذ البداية بعدما أكمل 90 دقيقة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج مطلع هذا الأسبوع.

ورفع ليفربول رصيد نقاطه لـ 67 نقطة في المركز الأول بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ 51 نقطة، أما ولفرهامبتون فقد تجمد في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

شاهد أهداف ولفرهامبتون وليفربول

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.. للتواصل وللنشرات الإعلامية الرسمية maher@mercatoday.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق