مباريات الاحد الكروي

ميسي يُهدي سيتين انتصاره الأول بفعل هدف “ساحر” في غرناطة

استضاف فريق برشلونة نظيره غرناطة، مساء اليوم، الأحد 19-1-2020، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، في أول ظهور للمدرب الجديد كيكي سيتين الذى تول المسئولية قبل أيام خلفاً لإرنستو فالفيردي الذى أقيل من منصبه عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني مطلع يناير الجاري.

وانطلقت مباراة برشلونة وغرناطة مساء اليوم على ملعب كامب نو  فى تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت مكة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

وحقق برشلونة الانتصار بهدف دون رد، في مباراة كان نجمها الأول هو الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، الذي سجل هدفه الرابع عشرة هذا الموسم وتصدر به لائحة هدافي الليجا.

ولعب مدرب برشلونة الجديد بأسلوب لعب جديد على الفريق الكتلوني، حيث اعتمد على رسم 5-3-2، كما دفع ببعض العناصر الشابة، سواء بإشراك “أنسو فاتي” أساسيًا، و”ريكي بويج” كبديل، ليخرج بانتصاره الأول بهدف دون رد.

وصعب البارسا المباراة على نفسه، بعدما فشل في التسجيل في شوط المباراة الأول، والذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت نقطة التحول، التي هدمت صمود غرناطة هي إقصاء اللاعب “جيرمان سانشيز” في الدقيقة 70 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ليتمكن بعدها بخمس دقائق راقص التانجو، من تسجيل هدف فريقه الوحيد بعد عمل جماعي أكثر من رائع، انتهى بوضع ليو لكرة في الشباك.

بهذا الانتصار رفع برشلونه رصيده إلى 43 نقطة مشاركًا نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة