آخر الأخبار الرياضيةآسياالأحد الكرويالميركاتو الإماراتيمباريات اليوم

أوزبكستان تتعامل بُعنف مع الإمارات وتقصيها من أمم آسيا تحت 23 عامًا بفضيحة!

أوزبكستان تفوز على الإمارات بخماسية اليوم الاحد 19-1-2020 فى كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً

تعامل منتخب أوزبكستان بعنف امام نظيره الإماراتي بعدما اقصاه من دور ربع النهائي ببطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل هدف مساء اليوم الاحد 19-1-2020 على ملعب راجامانجالا الدولي في العاصمة التايلاندية “بانكوك”، ليكمل عقد المربع الذهبي.

ليضرب المنتخب الاوزبكستاني موعداً فى دور نصف النهائي امام منتخب السعودية الاربعاء المقبل، وفى المباراة الاخري يواجه منتخب استراليا نظيره الكوري الجنوبي.

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان اليوم فى ربع نهائي كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً

منتخب الإمارات أفتتح التسجيل فى الدقيقة 13 عن طريق اللاعب زايد عبدالله العامري بتصويبة جميلة من داخل منطقة الجزاء.

وبعد دقائق قليلة تدارك منتخب أوزبكستان هدف التعادل فى الدقيقة 16 عن طريق اللاعب اليجانوف الخومجون من تصويبة قوية من خارج المنطقة.

ومن ركلة جزاء نفذها اسلموجون كوبيلوف تقدم أوبكستان فى الدقيقة 26، وقبل انتهاء الشوط الاول عزز تقدمه بالهدف الثالث عن طريق اللاعب اوبيك بوزوروف من تسديدة صاروخية بعيدة المدي وانتهي الشوط الاول 3-1.

وفى الشوط الثاني انهار الابيض الاماراتي ولم يستطع تقليص الفارق، حتي جاءت الدقيقة 84 وسجل اوزبكستان الهدف الرابع من خلال اللاعب جاسوريبك ياخشيبويف، وفى الوقت البدل  من الضائع اختتم خماسية اوزبكستان اللاعب نوريلو توختاسينوف وسط استسلام تام من لاعبو منتخب الامارات.

ولم يتأهل سوى منتخب مصر من المنتخبات العربية الأفريقية إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 في شهر نوفمبر الماضي.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة البث المباشر لمباراة الإمارات – أوزبكستان

المنتخبات المتأهلة الى دور نصف النهائي فى كأس أمم آسيا تحت 23 عاما (صور:twitter)
المنتخبات المتأهلة الى دور نصف النهائي فى كأس أمم آسيا تحت 23 عاما (صور:twitter)

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.