آخر الأخبارأهداف المبارياتافريقياالأحد الكرويالبث المباشرالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو المصريلقطة اليوممباريات اليوم
تريند

شاهد أول هدف في تاريخ محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

صلاح يضيف الهدف الثاني في كلاسيكو الكرة الإنجليزية ويحتفل أمام مانشستر يونايتد

سجل النجم المصري “محمد صلاح” في قمة مباريات اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد روود، في إطار مباريات الجولة ال23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر محمد صلاح هدفًا محققًا خلال الشوط الثاني عندما تلقى كرة عرضية من النجم الاسكتلندي آندي روبرتسون، بوضع الكرة العرضية جوار القائم الأيسر.

وانتظر محمد صلاح حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع ليسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة نموذجية بعد ضياع هدف من مانشستر يونايتد.

ورفع محمد صلاح عدد أهدافه مع ليفربول في البريميرليج هذا الموسم لـ 11 في صدارة هدافي ليفربول بالمسابقة مع زميله ساديو ماني الذي سجل نفس العدد.

ولم يستطع محمد صلاح تسجيل أي هدف في مسيرته أمام مانشستر يونايتد سواء مع تشيلسي أو ثم بعد انضمامه لصفوفه ليفربول.

وجاء هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم بعد أسبوع من أول هدف للنجم الجزائري “رياض محرز” أمام مانشستر يونايتد في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث فشل محرز كذلك في هز شباك الشياطين الحمر طوال فترة تواجده مع ليستر سيتي ثم في أول مواسمه مع السيتي.

هدف صلاح أمام مانشستر يونايتد

 

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.. للتواصل وللنشرات الإعلامية الرسمية maher@mercatoday.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق