أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو الانجليزيالميركاتو المصريمباريات اليوم

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

شاهد أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 19-1-2020...

أكد ليفربول أحقيته بتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حين هزم عدوه اللدود “مانشستر يونايتد” في قمة مباريات اليوم الأحد 19-1-2020 على ملعب آنفيلد روود، ضمن الجولة الـ23، بهدفين دون رد حملا توقيع الهولندي فيرجيل فان دايك والمصري محمد صلاح.

ورفع ليفربول رصيد نقاطه لـ 64 من 22 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام وست هام، ليبتعد عن أقرب منافسيه “مانشستر سيتي” بفارق شاسع من النقاط، والفضل يرجع لفوز بيرنلي على ليستر في وقت سابق من مباريات اليوم، بالاضافة لسقوط مانشستر سيتي على ملعبه في فخ التعادل أمام كريستال بالاس 2/2.

وبدأ المدير الفني للريدز “يورجن كلوب” بأفضل تشكيلة لديه، والتي تكونت من “أليسون بيكر – أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – أليكسندر آرنولد – جوردان هندرسون – فينالدوم – أوكسليد تشامبرلين – محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو”.

واستهدف رجال كلوب النقاط الثلاث لتعويض خيبة أمل النصف الأول من الموسم أمام الشياطين الحمر، حيث سقطوا في فخ التعادل الإيجابي 1/1 على ملعب أولد ترافورد، ما أثر على مسعاهم لانهاء الدوري دون أي تعادل أو خسارة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى