أخبار الرياضةأخبار المحترفون العربافريقياسوق الانتقالات المصري

اكتفاء الزمالك بهدفين أمام زيسكو لم يغضب كارتيرون

كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز علي زيسكو في دوري أبطال أفريقيا

أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي سعادته البالغة عقب الفوز بمواجهة زيسكو الزامبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد السلام.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه سعيد جدا بنتيجة المباراة، خاصة ان الأداء تحسن بشكل أفضل عن المباريات الأخيرة، حيث لم يظهر الفريق بشكل جيد في المباريات السابقة بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون عقب العودة من زامبيا.

وأضاف أن الفريق نجح في وضع زيسكو تحت ضغط هجومي كبير، وسجل هدفًا في وقت مبكر وهو ما ساعد على سهولة مهمته موضحا أنه راض عن المباراة والنتيجة والأداء بشكل كبير.

وتابع كارتيرون أن الفريق قدم أداء طيباً أمام سموحة والأنتاج الحربي في الدوري المصري ولكن لم ينجح في تسجيل الأهداف، ثم بعد ذلك نجح في تسجيل الأهداف، في المباريات التالية.

وشدد أن الأهم بالنسبة له هو ان الفريق وصل إلى المرمى بشكل أكبر وعاد إلى التهديف وهو ما سوف يزيد بشكل أكبر مع الوقت، مشيراً إلى أن فريقه نجح أمام بطل زامبيا في أستغلال الفرص وحقق فوزاً مهماً .

وأوضح المدرب الفرنسي أنه سيحاول واللاعبون الفوز بجميع المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري او بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه لم يتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بخصوص مواجهة الجونة المقبلة في الدوري، لكن الزمالك سيلعب على الفوز فيها.

وواصل كارتيرون بأنه قام بعمل تدوير بين اللاعبين في وقت سابق، وسوف يقوم بإشراك أكثر من لاعب شاب خلال الوقت المقبل، لكنه فقط يحتاج للتعرف عليهم بشكل اكبر.

وفاز الزمالك على زيسكو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل الهدفين المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة