أخبار الرياضةافريقياسوق الانتقالات المصريمباريات اليوم

الزمالك يجتاز عقبة زيسكو بأقل مجهود ويبدأ مناطحة مازيمبي على الصدارة

الزمالك يفوز على زيسكو بهدفين اليوم الجمعة 10-1-2020 ويقترب من التأهل الى ربع النهائي

اجتاز الزمالك عقبة زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة 10-1-2020، على ملعب السلام الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الأولى.

وافتتح النجم المغربي “أشرف بن شرقي” أهداف المباراة بعد 4 دقائق من صافرة البداية، برأسية مذهلة بعد تلقيه تمريرة عرضية من مواطنه محمد أوناجم.

وجاء الهدف بعد سلسلة من التمريرات الجميلة بين لاعبي الزمالك بقيادة فرجاني ساسي، وصلت إلى حوالي 10 أو 12 تمريرة، لتنتهي الهجمة بأفضل صورة ممكنة بعرضية أوناجم على رأس أشرف بن شرقي.

اضغط هنا لمشاهده تفاصيل مباراة الزمالك وزيسكو اليوم فى دوري ابطال افريقيا
اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك وزيسكو اليوم فى دوري ابطال افريقيا

وكاد أوباما يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 16 إلا أنه تعامل بتسرع مع رأسية جاءته من محمود علاء داخل منطقة الستة ياردات، بضربها بالرأس في الأرض لتمر جوار القائم الأيسر لمرمى زيسكو.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء، أضاف هداف الزمالك “مصطفى محمد” الهدف الثاني بمساعدة من الثنائي مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث مال أداء زيسكو للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، قابله ضغط مكثف من جانب لاعبي الزمالك في رحلة بحث عن المزيد من الأهداف.

وتسلم مصطفى فتحي كرة طولية على حدود منطقة جزاء زيسكو، حضرها لنفسه ومررها في العمق الدفاعي نحو أشرف بن شرقي الذي ضرب مصيدة التسلل وقرر تمهيد الكرة إلى مصطفى محمد بدلاً من تسديدها بنفسه وهو في وضع إنفراد، من أجل ضمانها أكثر.

مقالات ذات صلة