الأخبارالانتقالات السعودية

الهلال يُبدع ويُمتع في كلاسيكو السعودية ويهزم الأهلي بثلاثية رائعة

انتهي كلاسيكو السعودية اليوم الثلاثاء 7-1-2020 بفوز الهلال بثلاثية رائعة مقابل هدف امام الاهلي على ملعب جامعه الملك سعود “محيط الرعب”، فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ليرفع الهلال رصيده الى النقطة 27 فى المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر، بينما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 23 فى المركز الرابع.

وهذا الفوز هو الثامن للهلال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث، في حين  أن هذه الخسارة هي الرابعة للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الهلال والاهلي اليوم فى الدوري السعودي
اضغط هنا لمتابعة تغاصيل مباراة الهلال والاهلي اليوم فى الدوري السعودي دقيقة بدقيقة

افتتح سالم الدوسري اهداف المباراة فى الدقيقة 37، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ثم تعادل الاهلي عن طريق نجمه السوري عمر السومة فى الدقيقة 45، بعد ان استغل هفوة دفاعية قاتلة من الدفاع الهلالي.

في الشوط الثاني تقدم الهلال من جديد فى الدقيقة 71 عن طريق مهاجم الفريق بافيتيمبي جوميز من تسديدة يسارية قوية على يمين حارس مرمي الاهلي، ليصل الى الهدف العاشر له فى الدوري متساوياً مع مهاجم فريق النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وحسم الهلال لقاء القمة فى الدقيقة 90 بالهدف الثالث عن طريق البديل على البليهي، جاء من ركنية نفذها الايطالي جوفينكو وحولها البليهي برأسية دون اي رقابة من دفاع الاهلي.

ويعود آخر لقاء جمع بين الهلال والاهلي الى يوم 13-8-2019 فى دوري أبطال آسيا بدور الـ16 على ملعب جامعة الملك سعود، والذي شهد فوز الاهلي بهدف دون رد.

أخبار أخرى