الأخبارالانتقالات السعودية

الهلال يلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الحظ

حجز فريق الهلال اليوم الجمعة 3_1_2020، مقعدًا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتغلب الهلال على مضيفه الفيصلي في الدور ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

بادر الهلال بالتقدم في الدقيقة 18 عن طريق محمد البريك، قبل أن يدرك الفيصلي التعادل في الدقيقة 29 عن طريق لاعب كوراساو رولي بونيفاسيا من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واستعاد الهلال التقدم مجددًا في الدقيقة 63 عبر صالح الشهري، إلا أن الفيصلي أدرك التعادل في الدقيقة 73 عن طريق محمد قاسم لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ولم تتغير النتيجة في الشوطين الإضافيين، ليتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمها الهلال لصالحه بنتيجة 6_5.

وكان الهلال قد وصل إلى الدور الحالي من بطولة كأس الملك عقب فوزه على فريق الجبلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقان يوم 7-12-2019.

وتمكن الفيصلي من حجز مقعده في دور الـ16 بعد فوزه على فريق جدة بهدفين لهدف، في مباراة الدور الـ64 من المسابقة.

جدير بالذكر ان آخر لقاء قد جمع بين الهلال والفيصلي كان فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالجولة 22 الموسم الماضي على ملعب جامعة الملك سعود، والذي انتهي بفوز الهلال بنتيجة 2/1 سجل ثنائية الهلال الايطالي سيباستيان جيوفينكو.

يذكر أن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس الملك انطلقت يوم الإثنين الموافق 23-12-2019، وافتتحت المنافسة بلقاء أبها على التعاون وانتهت بفوز الأول على الأخير برباعية نظيفة مقابل هدفين.

أخبار أخرى