مباريات الاحد الكروي

مانشستر سيتي يستعيد توازنه فى البريميرليج على حساب شيفيلد

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات سريعاً بفوزه الثمين على شيفيلد يونايتد بهدفين، مساء اليوم الاحد 29-12-2019 على ملعب الاتحاد بمدرينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة الـ20 فى البريميرليج.

سجل للسيتي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقتين 52 و82 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدا أن شيفيلد انتزع التقدم عبر ليس موسيه في الدقيقة 28 لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء الهدف بداعي التسلل ضد المهاجم الفرنسي.

وبعد ذلك بلحظات أبدت جماهير الفريقين اعتراضها ضد تقنية حكم الفيديو المساعد بهتافات واضحة.

وتقدم السيتي في الدقيقة 52 بهدف أجويرو الذي سدد كرة قوية في الشباك بعد تمريرة من دي بروين.

واعترض لاعبو شيفيلد بشدة إذ أن الكرة لمست الحكم كريس كافناه والذي كان يجب أن يقوم بإسقاط الكرة لاستئناف اللعب لكن بعد مراجعة بسيطة أكد صحة الهدف.

وحسم سيتي الفوز، الذي جعله يتأخر بنقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، في الدقيقة 82 بتسديدة دي بروين بعد هجمة مرتدة قادها رياض محرز.

(إعداد شادي أمير للنشرة العربية)

وعزز مانشستر سيتي حامل لقب المسابقة موقعه في المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 41 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وسعى اليوم مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا للفوز بالمباراة، ونسيان هزيمة الفريق المخيبة في البوكسينج داي أمام وولفرهامبتون واندررز، حين سقط الفريق بثلاثية مقابل هدفين، بعد أن كان متقدماً بثنائية.

جدير بالذكر ان آخر لقاء قد جمع بين الفريقين كان فى كأس الإتحاد الإنجليزي 2008 فى الدور الرابع، والذي شهد فوز شيفيلد يونايتد على السيتي بنتيجة 2-1.