آخر الأخبار الرياضيةالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

مانشستر يونايتد يتقدم الى المركز الخامس فى البريميرليج

مانشستر يونايتد يفوز بهدفين على بيرلني اليوم السبت 28-12-2019 فى البريميرليج

تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي بعدما قاد أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد فريقهم الى الفوز بنتيجة 2-صفر على مضيفه بيرنلي، مساء اليوم السبت 28_12_2019 على ملعب تيرف مور،  ضمن منافسات الجولة ال20 بالريميرليج، ليصبح اليونايتد على بعد نقطة واحدة من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وافتتح مارسيال التسجيل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعدما خطف أندرياس بيريرا الكرة من تشارلي تيلور مدافع بيرنلي ومررها إلى المهاجم الفرنسي.

واستحوذ يونايتد على الكرة في الشوط الأول وعانى بيرنلي لصناعة أي فرصة وربما شعر فريق المدرب أولي جونار سولشار بخيبة أمل بالخروج متقدما بهدف واحد.

وكان فريق المدرب شون دايك أكثر إيجابية في الشوط الثاني وأنقذ ديفيد دي خيا تسديدة منخفضة من فيل باردسلي في الدقيقة 66.

وبعد فترة من ضغط بيرنلي حسم يونايتد الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أرسل دانييل جيمس زميله ماركوس راشفورد في وضع انفراد وراوغ الحارس نيك بوب ووضع الكرة في الشباك.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 31 نقطة فى المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي رابع الترتيب، بينما تجمد رصيد بيرلني عند النقطة 24 فى المركز الثالث عشر.

واستطاع مانشستر يونايتد اليوم الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية بعدما نجح فى الفوز على نيوكاسل فى مباراته الأخيرة بالبريميرليج، حيث كان الأخير متقدماً على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، قبل أن يقلب الشياطين الحمر الطاولة ويحقق الفوز برباعية مقابل هدف، ويعزز من ثقته مجدداً بالبريميرليج، بعد سقوطه في الجولة قبل الماضية أمام واتفورد.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين قد شهد تعادلاً ايجابياً بنتيجة 2-2 على ملعب أولد ترافورد بمانشستر، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 فى البريميرليج.

اقرأ ايضاً..

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي
إغلاق
إغلاق