الأخبار الرياضية

ولفرهامبتون يُكرر فوزه على مانشستر سيتي ويحرمه من وصافة البريميرليج

أخفق مانشستر سيتي في استغلال خسارة ليستر سيتي أمام ليفربول، وخسر على ملعب ولفرهامبتون، مساء اليوم الجمعة 27-12-2019، بنتيجة 2/3 في ختام مباريات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي، علمًا بأنه كان السباق في التسجيل بهدف نظيف سجله الإنجليزي رحيم سترلينج في منتصف الشوط الأول.

وكرر ولفرهامبتون الملقب بـ “الذئاب” فوزه على مانشستر سيتي للمرة الثانية هذا الموسم، إذ هزمه في المباراة الأولى بملعب طيران الاتحاد بهدفين.

ودفع مانشستر سيتي ثمن النقص العددي الذي تعرض له منذ الدقيقة 12 بعد طرد الحارس الدولي البرازيلي إيدرسون ونزول الحارس غير الجاهز كلاوديو برافو بدلاً من سيرخيو أجويرو، حيث تلقت شباكه هدفين متأخرين بعد تراجع المخزون البدني للاعبيه.

واستطاع مانشستر سيتي إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 بواسطة رحيم سترلينج بعد تمريرة من البلجيكي كيفن دي بروينه الذي يواصل مشواره في اعتلاء صدارة أفضل صانع ألعاب بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 12 تمريرة حاسمة.

لكن ما هي سوى خمس دقائق وسجل القادم من أكاديمية لاماسيا آداما تراوري هدف تقليص الفارق بعد تلقيه تمريرة من البرتغالي المُبدع روبن نيفيز.

وقرر المدير الفني لولفرهامبتون نونو سانتو تكثيف هجومه على مرمى مانشستر سيتي في الدقائق ال15 الأخيرة لتعديل النتيجة واللعب على النقاط الثلاث، فقام بإشراك الثنائي فيناجري ونيتو بدلاً من جوني وخوتا.

وفي الدقيقة 82 سجل الهداف المكسيكي البارع راؤول خيمينيز لهدف التعادل من صناعة آداما تراوري، ليرفع رصيده لـ 8 أهداف في لائحة هدافي البريميرليج هذا الموسم.

وأهدى راؤول خيمينيز تمريرة نموذجية للاعب دوهيرتي في الدقيقة 89 ليُسجل منها هدف التقدم، وسط صدمة رجال جوزيب جوارديولا الذين اعتقدوا أن النقاط الثلاث باتت في متناولهم مطلع الشوط الثاني قبل أن يتغير كل شيء بعد هدف تراوري.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بعد هذه الخسارة عند 38 نقطة ليبقى في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن تشيلسي الرابع.

وتقدم ولفرهامبتون إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن توتنهام الخامس، في واحدة من أكبر مفاجآت هذا الموسم المثير.

مقالات ذات صلة