كرة القدم الأوروبية

أنيلكا: تجربة يوفنتوس الأسوأ في مسيرتي الكروية وأخجل من ذكر اسم اليوفي أمامي

وصف نيكولا أنيلكا، المهاجم الدولي الفرنسي السابق، الفترة التي قضاها في نادي يوفنتوس الإيطالي، بأسوأ تجربة في مسيرته الإحترافية.

أنيلكا الذي اعتزل عام 2015، لعب خلال مسيرته الاحترافية الطويلة للعديد من الأندية الأوروبية، حيث دافع عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى مانشستر سيتي وليفربول وبولتون ووست بروميتش البيون وفنربخشة التركي.

وكان أنيلكا وقع لفريق يوفنتوس قادمًا من شنغهاي شينهوا الصيني في يناير عام 2013، لكنه لعب ثلاث مباريات فقط وفشل في تسجيل أي هدف في الموسم الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري.

وقال أنيلكا في تصريحات لموقع “توتو يوفي” الإيطالي بإنه قرر أن يقبل عرض يوفنتوس كونه أحد أعظم أندية أوروبا والعالم، ويتمتع بتاريخ جيد، فضلاً عن تصدره الدائم لمنافسات الدوري الإيطالي وينافس في دوري الأبطال.

وأضاف بلال أنيلكا “للأسف، كانت تلك أسوأ تجربة في مسيرتي منذ أن بدأت لعب كرة القدم، فقد شاركت في 45 دقيقة فقط، ولم ألعب أبدًا بقميص الفريق على ملعب يوفنتوس وأمام الجماهير”.

وأكمل صاحب الـ 40 عامًا: “بكُل صدق، حينما يتحدث معي أحد عن يوفنتوس، فأنا أحاول تغيير الموضوع فورًا، أشعر بالخجل من هذا الانتقال، فلم أسجل أي هدف بعدما سجلت لكُل الفرق التي لعبت لها”.

مقالات ذات صلة