الأخبار الرياضية

مرتضى منصور يتجاهل قرار الاتحاد المصري ويحضر مباراة الإنتاج والزمالك!

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة قدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

ورغم الإيقاف المعلن ظهر اليوم، حضر مرتضى منصور في مدرجات ملعب السلام الدولي لمشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقررت اللجنة إيقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز، ومنع فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

وقررت اللجنة حسب بيان رسمي اليوم الثلاثاء إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة، و إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.

كما قررت اللجنة إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام، وتوبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.

مقالات ذات صلة