كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

ساري يحمل الإرهاق مسؤولية خسارة يوفنتوس للسوبر الإيطالي

أبدى ماوريتسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس أسفه لإخفاق فريقه في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، عقب خسارته 1 / 3 أمام لاتسيو في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض، مشيراً إلى أن الإرهاق الذي أصاب لاعبيه تسبب في خسارة فريقه أول لقب هذا الموسم.

وفشل يوفنتوس في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالبطولة، ليكتفي بالحصول على البطولة 8 مرات، بفارق لقب وحيد أمام أقرب ملاحقيه ميلان.

وقال ساري في تصريحات إعلامية عقب المباراة “لاتسيو لعب بطريقة جيدة على المستويين الذهني والفني، فيما دفع يوفنتوس ضريبة الإرهاق قبل المباراة وهو ما تسبب في ظهورنا بشكل سيء في مباراتنا الأخيرة عام 2019”.

أوضح ساري “لم نتمكن من أستغلال الأطراف بشكل جيد، كما لم نستفد من الكرات الثابتة التي حصلنا عليها طوال اللقاء”.

وأخفق الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) في الثأر من خسارته بالنتيجة ذاتها أمام لاتسيو في مباراتهما الأخيرة التي جرت بينهما ضمن بطولة الدوري الإيطالي في السابع من ديسمبر الجاري.

ويسعى يوفنتوس في الموسم الحالي للأحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، كما يحلم بأستعادة لقب دوري أبطال أوروبا، الذي توج به عامي 1985 و1996، بعدما تأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، حيث يواجه ليون الفرنسي في دور الستة عشر للبطولة.

مقالات ذات صلة