مباريات الاحد الكروي

في مباراة الفرص الضائعة ريال مدريد يفرط في الفوز أمام بلباو ويتراجع للوصافة

أهدر فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين مساء اليوم الأحد 22_12_2019 على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في صراعه على المنافسة بلقب الدوري الإسباني بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أتلتيك بلباو في المرحلة الثامنة عشر من الليجا والتي يعقبها فترة العطلة الشتوية.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص السهلة التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع الريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر، كما رفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وهذا التعادل هو السابع للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في مباراة، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لبلباو في الدوري مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع.

ويخوض الريال أول مباراة له بعد نهاية العطلة الشتوية أمام خيتافي، فيما يلعب أتلتيك بلباو مع مضيفه إشبيلية.

وكان الريال بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد تمكن من العودة بنقطة ثمينة من كامب نو في الكلاسيكو المؤجل الاسبوع الماضي الذي انتهى بين الطرفين بالتعادل السلبي، ليستعيد المرينجي توازنه بشكل كبير بعد سلسلة من النتائج الجيدة في الأونة الأخيرة.

ويعتبر الفريق الباسكي مرشحًا قويًا لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصًة وأنه يبتعد عن المركز الرابع بفارق 4 نقاط فقط في الوقت الراهن والذي يتواجد فيه الحصان الأسود للبطولة وهو فريق خيتافي.

وغاب عن ريال مدريد فى مباراة اليوم بداعي الإصابة كلاً من ماركو أسينسيو، ماسيلو، إيدين هازارد، لوكاس فاسكيز، خاميس رودريجيز، وكاسميرو بسبب الإيقاف.

وكان آخر لقاء جمع بين ريال مدريد واتلتيك بلباو بالجولة 33 الموسم الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، شهد فوز الريال 3-صفر.

مقالات ذات صلة