الأخبار الرياضية

الرجاء يُكرر ما فعله الوداد ويقلب تأخره لفوز ثمين على أكادير

استطاع فريق الرجاء الرياضي ان يحقق فوزاً صعباً على ملعبه “المركب الرياضي محمد الخامس” امام نظيره حسنية أكادير بعد ان كان متأخر بهدف ليعود فى المباراة ويفوز بنتيجة 2-1 بأقدام سفيان رحيمي وحميد أحداد، وذلك فى مباريات اليوم الاربعاء 18-12-2019 بالجولة السادسة من الدوري المغربي للمحترفين.

وشهد لقاء سابق ضمن مباريات اليوم بالدوري المغربي، عودة نادي الوداد من تأخره بهدف أمام مضيفه رجاء بني ملال لفوز بهدفين، ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة المحلية.

باغت حسنية أكادير فريق الرجاء فى الدقيقة الثالثة من انطلاق المباراة وسجل عن طريق اللاعب عبد الحفيظ ليركي.

وتدارك الرجاء هدف التعادل فى الدقيقة 17 من خلال اللاعب سفيان رحيمي، وفى الدقيقة 26 سجل هدف الفوز للرجاء اللاعب حميد أحداد.

تقدم الرجاء بفوزه اليوم فى ترتيب جدول الدوري الى المركز الخامس برصيد 14 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، وكان الرجاء قد تعادل فى لقاءه بالجولة الماضية امام فريق سريع وادى زم.

وفى المقابل تجمد رصيد حسنية اكادير بـ8 نقاط فى المركز العاشر، وكان أكادير قد حقق الفوز فى الجولة الماضية امام رجاء بني ملال.

جدير بالذكر، أن المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الرجاء الرياضي وحسنية أكادير في الدوري المغربي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، وكانت على ملعب الأب جيكو.

ويحمل فريق الوداد لقب النسخة الأخيرة، وهو أكثر من توج باللقب في 20 مناسبة.

مقالات ذات صلة