آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

رونالدو يقود يوفنتوس بضربة رأس رائعة امام سامبدوريا وينفرد بصدارة السيري آ

يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بهدفين اليوم الاربعاء 18-12-2019

انفرد يوفنتوس موقتاً بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه سمبدوريا 2-1 مساء اليوم الأربعاء 18-12-2019 على ملعب “لويجيي فيراريس”ماراتسي” بمدينة جنوي الايطالية، وذلك في افتتاح الجولة الـ17 من الدوري الايطالي (السيري آ) 2019-2020، والتي تسبق فترة الاستراحة الشتوية.

ومنح باولو ديبالا التقدم لحامل اللقب بتسديدة متقنة فى الدقيقة 19، قبل أن يعادل جيانلوكا كابراري النتيجة فى الدقيقة 35، لكن قفزة مذهلة وضربة رأس من رونالدو قبل نهاية الشوط الأول حسمت الأمور.

وسجل رونالدو هدفا ثانيا ألغاه الحكم بداعي التسلل قبل طرد كابراري صاحب هدف سامبدوريا في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الإنذار الثاني.

وكانت المباراة استثنائية لبوفون بعدما عادل الحارس المخضرم رقم باولو مالديني البالغ 647 مباراة في الدوري الإيطالي كما سجل رقما قياسيا ليوفنتوس في الدوري بمشاركته في 479 مباراة مع الفريق متفوقا بمباراة واحدة على أليساندرو ديل بييرو.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 42 نقطة رغم أن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني 39 نقطة تتبقى له مباراة، بينما يحتل سامبدوريا المركز 17 ولديه 15 نقطة.

وجدير بالذكر ان مدرب “السيدة العجوز” ماوريتسيو ساري قد حقق فوزه المئوي في الدوري الإيطالي مع كافة الفرق التي أشرف عليها.

ودخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإيطالي بفوزه على أودينيزي بنتيجة 3 – 1 على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وكان آخر لقاء قد جمع بين يوفنتوس وسامبدوريا فى الدوري الايطالي الموسم الماضي بالجولة 38 على ملعب لويجيي فيراريس، والذي شهد فوز سامبدوريا بهدفين دون رد.

جدير بالذكر انه قد تم تقديم موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا إلى اليوم، لارتباط اليوفي بخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو يوم 22 ديسمبر الحالي بالعاصمة السعودية “الرياض”.

 

كلمات دالة
إغلاق