آخر الأخبارآسياأمريكا اللاتينيةالميركاتو الانجليزيكأس العالم للأندية

نجم مونتيري: لن نستسلم أمام قوة ليفربول

نيكولاس سانشيز: لدينا طموح كبير وسنسعى لتحقيق الفوز على ليفربول

أكد نيكولاس سانشيز، نجم فريق مونتيري المكسيكي اليوم الثلاثاء أن فريقه لن يخوض مباراته غداً أمام ليفربول على أنها مباراة محسومة بأنتظار الخسارة أمام بطل أوروبا وإنما سيسعى بكُل قوة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، مشيراً إلى أن فريقه لن يستسلم أمام قوة ليفربول.

ويلتقي مونتيري فريق ليفربول الإنجليزي غداً الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كـأس العالم للأندية المقامة حالياً بقطر.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الغد: “لدينا طموح كبير في مواجهة ليفربول والمنافسة بقوة في هذه البطولة الكبيرة أمام هذه الفرق. نسعى لتجاوز عقبة ليفربول وبلوغ النهائي”.

وأضاف سانشيز: “بالنسبة لي ولجميع اللاعبين ستكون مباراة الغد حدثاً مهماً للغاية لأنك لا تواجه فريقا بهذه القوة والشهرة كل يوم. نسعى للمنافسة بقوة في مواجهة أفضل في أوروبا والعالم. نحن على أتم الأستعداد للقاء الغد… سنسعى للإستمتاع بالمباراة وتحقيق الفوز”.

وأضاف: “سنحاول الحد من قوة ليفربول وإستغلال فترات قوتنا وفرض أسلوبنا على الأداء… لا نشعر بأي قلق، مع إحترامنا لليفربول. علينا أن ننشغل بعملنا… طموحنا كبير. لم نأت هنا لنختبر أنفسنا ولننتظر فوزه علينا. جئنا لنحقق الفوز وسنخوض المباراة بعقلية الإنتصارات”.

وعن الرسالة التي يوجهها للجماهير في المكسيك في فترة الأعياد الحالية، قال سانشيز: “أؤكد مجدداً أننا سننزل إلى أرض الملعب غداً لتحقيق الفوز. سنحاول تمثيل مدينتي وبلدنا ونادينا غداً بأفضل شكل ممكن”.

وأوضح: “لم اتصور أن أشارك في هذه المنافسة وأنا في هذا السن (33 عاماً) حيث أقترب من نهاية مسيرتي الكروية. اعتقد أنني تعلمت الإستمتاع بهذه اللحظات، وأن لدي ما أقدمه للفريق”.

كلمات دالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق