آخر الأخبارالأحد الكرويالميركاتو الاسبانيمباريات اليوم

بنزيمة يُفسد سهرة فالنسيا ويُضاعف سخونة كلاسيكو الاربعاء

بنزيمة يُنقذ الريال من الخسارة امام فالنسيا اليوم الاحد 15_12_2019

أنقذ الفرنسي كريم بنزيمه فريقه ريال مدريد من تلقي خسارته الثانية في بطولة الدوري الإسباني لا ليجا مساء اليوم الاحد 15_12_2019 على ملعب المستايا معقل الخفافيش، بعدما أحرز هدفا في الوقت القاتل، قاد به الفريق الملكي للتعادل 1 / 1 مع مضيفه فالنسيا في الجولة السابعة عشر للمسابقة.

بتلك النتيجة، أهدر الريال فرصة اعتلاء قمة المسابقة قبل لقاء الكلاسيكو مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة يوم الأربعاء القادم، حيث رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برشلونة (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه ريال سوسييداد أمس السبت بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 27 نقطة ليصبح في المركز الثامن.

وظهر الريال بشكل باهت للغاية، خاصة في الشوط الثاني، وبدا تأثره بالعديد من الغيابات التي عانى منها خلال اللقاء، حيث تأخر في النتيجة بهدف حمل توقيع كارلوس سولر في الدقيقة 78، لكن بنزيمه تقمص دور البطولة في الوقت القاتل، بعدما أحرز هدف التعادل للريال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وكان ريال قد حقق الفوز بالجولة الماضية امام اسبانيول بهدفين دون رد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وسيسعي رجال زين الدين زيدان الى تحقيق الفوز اليوم لإعتلاء صدارة الليجا قبل المواجهة المرتقبة امام برشلونة الاربعاء القادم فى كلاسيكو الأرض.

وعلى الجانب الآخر حقق الخفافيش فوزاً كبيراً بالجولة الماضية خارج ملعبهم امام ليفانتي بنتيجة 4-2.

وشهد آخر لقاء بين ريال مدريد وفالنسيا الموسم الماضي بالجولة 30 على ملعب الميستايا، فوز فالنسيا بهدفين مقابل هدف.

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك